بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

فيات تستدعي غراند بونتو وبونتو ايفو

17-04-2011

 

 

الاستدعاء موضة العصر في عالم السيارات، وأخر فصولها وصولها لأوروبا وإلى إيطاليا مع شركة فيات وطرازها الأكثر مبيعاً غراند بونتو والنسخة المجددة منه بونتو ايفو، وبرقم كبير وصل إلى 130 ألف وحدة منتجة ما بين شهر تموز من العام 2009 وشهر شباط 2010.

وسبب الاستدعاء هو عيب كهربائي قد يؤدي إلى حدوث ماس كهربائي في السيارة، وبحسب فيات فإن الشريط الكهربائي (كبل) الخاص بالنظام المانع لإنغلاق المكابح (ABS) يلامس أسفل البطارية، مما قد يؤدي إلى حدوث ماس كهربائي بالسيارة.

ورغم أن الاستدعاء سيشمل 130 ألف وحدة من غراند بونتو وبونتو ايفو وجميع النسخ منها، إلا أن فيات تؤكد بأن فقط 70 ألف وحدة من بين السيارات معيبة، أما بقية السيارات فسيجري استدعاءها للتأكد فقط، ومعظم السيارات التي سيتم سحبها مباعة في إيطاليا والأسواق الأوروبية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 1
 صح
أوافق فنات الرأي الاستدعاء أصبح موضة العصر لا بل ضروري فكبار الصناع يستدعون إلا عزيزتي شام فهي خارج دائرة الاستدعاء الله يخليلنا هالسيارة
ملك الياباني 18-04-2011 12:59
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.