بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

اقتراب وصول الجيل الجديد من بي إم دبليو الفئة الأولى

07-05-2011

 

التسويق عبر الإنترنت وتشويق الزبائن ليس بالأمر الجديد، لكن الجديد هو توسع دور الإنترنت في العالم وحتى في عالم السيارات، وفي الواقع هذا التوسع يعتبر مبرراً خاصة وأنها باتت تقريباً وسيلة الإعلام والإعلان والتواصل الأولى في العالم، وتخطت في بعض المجالات التلفاز والهاتف والمطبوعات...

 

 

وجميعنا أصبحنا نتعرف على تفاصيل السيارات الجديدة وأخبارها عبر الإنترنت قبل أي وسيلة إعلامية أخرى، وبي إم دبليو رغبت أيضاً في البدء بالتسويق للجيل الجديد من صغيرتها الفئة الأولى عبر الإنترنت أولاً لتبدأ بجذب اهتمام الزبائن إليها قبل فترة من طرحها رسمياً.

فنشرت الشركة الألمانية عبر أحد المواقع الإيطالية المتخصصة بعالم السيارات الصورة الأولى التي تعبر عن الفئة الأولى الجديدة من بي إم دبليو، ويظهر في الصورة سيارتين تحت ستار قماشي، إحدهما تحت ستار باللون الأحمر والآخر باللون الأزرق، في دلالة على النسخة الثلاثية الأبواب والخماسية الأبواب، ويمكننا التنبأ أيضاً بوجود اختلاف بالتصميم أيضاً يفوق وجود الأبواب الخلفية.

المشروع الذي يُعرف ضمن أروقة بي إم دبليو بـ F20 مازال إلى الآن تحت طور التطوير، وسنتعرف على الفئة الأولى رسمياً خلال الأشهر القليلة القادمة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 1
 
انا بتوقع تكون كتير حلوة وبتخيلها تكون منافسة جدا وعصرية كتير من ناحية الجودة والتطوير وبتصور تكون باذلين كل جهدن فيها ويكون تصميمها مستقبلي
الياباني 12-05-2011 17:32
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.