بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

سوبر رياضية جديدة من مرسيدس

16-08-2007

سوبر رياضية جديدة من مرسيدس

              خاص بموقع فنّات.كوم

 

لطالما كانت ومازالت وستبقى مرسيدس النجمة الأبرز في عالم صناعة السيارات، فيكفيها شرفاً وفخراً طراز S-class، السيارة الأكثر كمالاً في العالم الآن.

ولا توفر هذه الألمانية جهداً في مجال توسيع أعمالها وتحسين صورتها النيرة، فبعد انشغالها مؤخراً بإطلاق عدة طرازات متوسطة وصغيرة، من A-class إلى B-class والرائعة الجديدة C-class التي تعد بالكثير، هاهي تتفرغ مجدداً لإطلاق سيارة سوبر رياضية، تضفي المزيد من البريق على أسطولها من السيارات الرياضية.

وتعمل مرسيدس الآن على طراز جديد سيدعى SLC، ليكون خلفاً لطراز 300 SL الأسطوري، أحد أكثر السيارات تمجيداً في التاريخ، وسيكون سعره بين 140 إلى 200 ألف يورو (طبعاً ليس في سوريا، التي يستبعد وصول هذا الطراز إليها أصلاً)، وستتشارك السيارة أيضاً القاعدة مع SL، وستنتج من قبل مرسيدس، دون التعاون مع ماكلارين كما في طراز SLR، وبطاقة سنوية تتراوح ما بين 3000 إلى 5000 وحدة.

 

"مرسيدس 300 SL الأسطوري"

 

وسيقع SLC في مكانة وسط بين SL و SLR، وسيزود على الأرجح بمحرك AMG المؤلف من 8 أسطوانات على شكل حرف V، وبسعة 6.2 لتر وبقوة 620 حصاناً.

وعلى الرغم من تشارك SL و SLC القاعدة، ستختلف الكثير من المكونات بين الاثنين، وذلك بهدف جعل SLC أكثر تمايزاً، من خلال اعتماد أبواب تفتح على شكل أجنحة طائر النورس!!

التصميم سيستوحى من تصميم 300 SL، ولكن بشكل أكثر عصرية وحداثة، إذ لن ينهج التصميم نهج الـ "ريترو" بشكل كامل، وذلك بغية جعل السيارة أكثر مواكبة للعصر، خاصة بأن الطراز سيكون جاهز في الأسواق عام 2010.

وبانتظار هذا العام، إليكم صوراً تقريبية لما سيكون عليه هذا الساحر الجديد، الذي سيشغل عقول الشباب المهووس بالسيارات في كافة أرجاء العالم..... وبكل تأكيد. 

 

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 2
 bnz
احب هذه السيارة واحس انه ينقصها رموش
Moayad 3klab 23-01-2010 20:04
 
بتجنن وحلوة كتير..و عصرية كتير.. بس لو ما كانت بتشبه البورش شوي من على جنب.. بس يمكن يكون هالشبه سبب تاني لزيادة نسبة الاعجاب بهالسيارة السوبر رياضية.. وشكرا كتير على هالاخبار الحلوة..
Viper 07-09-2007 17:36
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.