بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

مرسيدس B-Class الجديدة تكشف عن نفسها!

27-06-2011

 

بالتزامن مع تطوير الجيل الجديد من صغيرة مرسيدس المعروفة بـ A-Class، تحضر الشركة الألمانية لشقيقتها الأكبر مباشرة B-Class التي تتشارك مع الأولى قاعدة العجلات نفسها ولكن مطولة ومعظم المحركات وعدد كبير من الأجزاء الميكانيكية.

ولذلك لا عجب أن يتم إطلاقهما معاً، إلا أن في الجيل الثاني من B والثالث من A ستعمد مرسيدس إلى سلك نهج جديد، مفاده بأن تصبح A في جيلها الجديد أقرب إلى سيارات الكوبيه وهتشباك أكثر، والإبقاء على B ضمن فئة MPV ولكن مع تعديل على هويتها التصميمية وبث بعض من اللمسات الرياضية.

 

 

وقد تم التقاط صور للجيل الجديد من B على الطرقات ودون أي إخفاء، وتظهر من الصور الخطوط الرشيقة لجديدة مرسيدس مع أضواء خلفية وأمامية مختلفة عن الجيل الحالي وتموجات فريدة في الجانب مأخوذة من A الاختبارية، وسننتظر الإطلاق الرسمي لنحكم على التصميم النهائي بعد الحصول على الصور الرسمية التي تكشف التفاصيل بدقة.

وستوفر مرسيدس لجديدتها B سلة من عشرة محركات على الأرجح، 5 منها على البنزين ونفس الرقم للديزل، وستتراوح قدرة محركات البنزين بين 109 إلى 204 حصان، بينما ستترواح قدرة محركات الديزل بين 122 إلى 204 حصان.

وستكون B مع شقيقتها A بشد أمامي بعكس بقية سيارات مرسيدس، وستظهر خليفة الجيل الأول الذي أبصر النور في العام 2005 في معرض فرانكفورت شهر أيلول القادم، لتواصل بذلك مسيرة النجاح التي حققها الجيل الأول الذي بيع منه أكثر من 700 ألف وحدة خاصة في ألمانيا والصين وإيطاليا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 2
 زنغور
شكلا بليدة كأنها سلحفة مساوية عملية شد وجه القديمة احلى
زنغور 29-06-2011 11:41
 عنجد ؟!
عنجد هالمستوى كموديل مو مستوى المارسيدس
سعيد 28-06-2011 13:54
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.