بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار الوكالات والسوق

النينجا سيفيك... قوتك قوة الجميع!

06-07-2011

 

 

Description: سيفيك-سورية

 

أسمحوا لكاتب هذه المقال أن يشرح لكم نادماً وهو من مقتني سيارة سيفيك القديمة ـ طبعاً بالشراكة مع الأب والأشقاء ـ ما هي حالة الإحباط التي أصابته وهو يشاهد النينجا سيفيك 2012 ينتظر ضحاياه أو معجبيه!.

ولأن النينجا سيفيك قد ارتدى لبوساً جديدة مرعبة تكسوها الخطوط الحادة والرشيقة، أصبح اسم النينجا يليق تماماً بهذا الطراز الجديد، ليبدو وكأنه ساسوكي ثانٍ بجرأته ورشاقته ووسامته ولا ينقصه سوى صديقه جامبو!.

أما عن الإحباط الذي انتابني فلإن السيدة المحترمة هوندا أنجبت مولوداً جديداً سمته سيفيك أيضاً ولكنه حظي بدلالٍ استدعى حسد الأخ الأكبر وحسدي أنا شخصياً، ولم لا وقد حظي الطراز الجديد بتجهيزاتٍ أكثر فخامةٍ مثل شاشة LCD وكاميرا للرجوع ونظام الثبات الإلكتروني من هوندا VSA غيرها مما يفتق الجروح!.

لن أطنب أكثر في وصف سيفيك 2012 لأن السيارة أصبحت متوافرة محلياً بعد أن انضمت وكالة هوندا في سورية إلى لائحة المغامرين، وطرحت هي أيضاً سيارة جديدة في هذه الظروف وقبيل افتتاح معرض السيارات.

للإطلاع على كافة تفاصيل وسعر وصور سيفيك الجديدة. اضغط هنا

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 2
 هوندا هوندا هوندا تشق طريقها
في المحصلة جذابة ولو كانت فيها بعض الملامح من سابقتها از ان الصدامات منتفخة اكثر من سابقتها والمصابيح الامامية فيها بعض التعديل وقد جائت بتصميم اكثر انسيابية واكبر قليلا والواجهة اكثر هجومية واتوقع من سيفيك ان تثبت وجودها وتاخذ حصتها من السوق بشكل ممتاز
الياباني 07-07-2011 15:03
 سيئة
كأنو بالغتو بمدح السيارة شوي ... يعني في بعض السيارات الأحلى بالتجارب قلتو انها عادية وما بعرف شو وهلأ عملتوها جريئة و رشيقة و وسيمة ... بعدين مين قال انو ساسوكي حلو ؟؟ السيارة تصميمها تعيس ولا يرتقي لجودة التصاميم الاوربية ولا الكورية الجديدة . اقتراح : نرجو البدء بتصوير تقارير عن السيارات بالفيديو مثل بعض القنوات على اليوتيوب المتخصصة بالسيارات لكن بشكل احترافي .
حسام 07-07-2011 08:04
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.