بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

دايهاتسو تقدم أفكار واعدة عبر A-Concept

26-07-2011

 

أطلق فرع دايهاتسو في أندونيسيا وهي شركة صناعة السيارات اليابانية الصغيرة نسبياً وخلال مشاركتها في معرض جاكرتا الدولي للسيارات المقام حالياً، فكرة عصرية في عالم السيارات ذات الحجم المدمج عبر الاختبارية A-Concept الجديدة، والتي نوت دايهاتسو عبرها طرح نموذج واضح لما ستوفره في سوق أندونيسيا وأسواق آسيا عموماً خلال الفترة القادمة.

تم تطوير A-Concept الاختبارية بشكل كامل من قبل فرع دايهاتسو الأندونيسي "P.T Astra Daihatsu"، وهي عبارة عن مركبة عصرية تتبنى تصميم حديث جداً بملامح مستقبلية يجمعها قالب يتداخل ما بين الهتشباك والميني فان من الخارج، ومقصورة داخلية عائلية بامتياز تتسع لخمسة ركاب مع حاجياتهم الكاملة، مع مساحات تخزين مدروسة التوزيع وإنارة ورحابة واضحة كعنوان لهذه السيارة، فضلاً عن مكونات داخلية متطورة ومنظومة تحريك صديقة للبيئة وربما هجينة.

 

 

دايهاتسو التي اقتضبت جداً بالمعلومات المتوفرة حول سيارتها الاختبارية الجديدة واكتفت بالصور، تشير التوقعات إلى أنها تنوي تنويع الإنتاج انطلاقاً من A-Concept لتغذية أسواقها في آسيا، بعد أن اتخذت قراراً لا رجعة عنه بعدم تسويق إيٍ من طرازاتها في أوروبا مع العام 2013. وفي اليابان يتوقع أن تكون هذه الاختبارية ممهدة لبديلة دايهاتسو ميرا القادمة. معلومات كافية ووافية سنطلعكم عليها فور تزويدنا بها عن السيارة الجديدة من دايهاتسو.

 

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 1
 made in japan
المنظر حلو لكن الواقع مؤلم الله يكون بعون المواطن السوري حتى سيارة ميني بدو يحلم فيها
zoom 27-07-2011 22:59
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.