بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

ارتفاع مبيعات أودي في منطقة الشرق الأوسط

01-08-2011

 

أعلنت أودي الشرق الأوسط عن إرتفاع مبيعات سياراتها في أسواق المنطقة خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري مع بيع 3,725 وحدة أي بارتفاع نسبته 18.4 بالمئة مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي. وتجدر الإشارة إلى احتفاظ سوق دولة الإمارات العربية المتحدة بأعلى نسبة مبيعات ليبقى أكبر سوق في المنطقة لهذه العلامة الألمانية النخبوية مع بيع 1،531 وحدة بارتفاع بلغ 29.6 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. هذا في حين احتفظ فيه سوق المملكة العربية السعودية بالمركز الثاني مع بيع 681 وحدة بارتفاع بلغ 22.7 بالمئة.

 

 

كما تجدر الإشارة إلى أن هذا الارتفاع في مبيعات أودي في المنطقة قد عزز بطرح كل من طرازات A1، A7، وA8 L الجديدة والتي تم طرحها في أسواق المنطقة خلال العام الماضي. أما أكثر فئات أودي مبيعاً في الشرق الأوسط فلا تزال فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV وفئة سيارات السيدان الكبيرة الحجم، إذ بيعت 863 وحدة من أودي Q7، 613 وحدة من A8 L، 588 وحدة من Q5 تتبعها كل من أودي A4 وA6.

وتستعد أودي خلال النصف الثاني من 2011 إلى طرح كل من أودي R8 GT، A8 L W12، وA8 L 3.0T بالإضافة إلى توفير المزيد من خيارات المحركات في المنطقة. ومن المتوقع أن تساهم أودي A6 الجديدة كلياً والتي تم طرحها في شهر حزيران من العام الجاري، في تعزيز تأدية العلامة النخبوية في أسواق المنطقة خلال النصف الثاني من 2011.

 

عن وكالة أودي في سورية

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.