بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صفحة الحوادث

وفاة تسعة أشخاص في حادث اصطدام بحلب

18-08-2011

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\حادث-ميكروباص.jpg

 

توفي تسعة أشخاصٍ في حادث اصطدامٍ وقع بين ميكروباص وشاحنة كبيرة على الطريق بين حلب وحارم فجر أمس، فيما توارى سائق الشاحنة عن الأنظار.

ووقع الحادث قرب محطة وقود على الأوتوستراد عندما اصطدم الميكروباص والذي كان يقل تسعة أشخاص بالشاحنة، ما تسبب بتحطم الميكروباص بشكلٍ كامل.

وتشير الإحصاءات إلى أن أغلب حوادث الاصطدام لدى الميكروباصات تؤدي إلى حدوث وفياتٍ مؤكدة، لأن وضعية الركاب داخل هذه المركبات لا تؤمن أدنى أنواع الحماية لهم، إضافةً إلى أن صغر حجم الميكروباص واتساعه لعددٍ كبير من الركاب يؤدي لزيادة احتمال وقوع الإصابات داخله.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 1
 مو الحق ع حدا
لك و الله مو الحق لا على شوفير المكرو و لا شوفير الشحن الحق ع مدارس السواقة الي عم تخرج هيك عالم لا بتعرف شو يعني سواقة و لا شي هما انو يطلعو ورا الدركسيون و يفلتو ع اساس انو الي معو سيارة من نوع امان 5 نجنوم بس اخخخخخخخ شو بدنا نحكي اذا الشهادة بتاخدا و بدون ما تساوي فحص و لا تدرب شو بدو يطلع من وراها ما بينزعل ع الي عليه الحق بينزعل ع الشخص التاني الي ممكن يكون شوفير صح بس التاني حيوان
V.W GOLF 19-08-2011 20:16
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.