بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

معرض فرانكفورت 2011 (7): جولة الكاميرا!

18-09-2011

 

يعتبر معرض فرانكفورت الألماني الدولي للسيارات من أكبر المعارض وأهمها على مستوى العالم، كما يعتبر ثاني أهم معرض للسيارات في أوروبا بعد جنيف وتناصفاً مع معرض باريس الذي يتناوب معه على استضافة الحدث واحد منهما كل عام. وقبل أن تقترب المرحلة الأخيرة من العام 2011 كان لمعرض فرانكفورت هذا العام الفرصة ليكون الملتقى الأكبر، لعرض أخر ما توصلت إليه صناعة السيارات من تقنيات خلال مرحلة العمل الماضية.

وقد افتتح معرض فرانكفورت للسيارات بنسخته الـ64 أبوابه اليوم رسمياً أمام الجمهور، بمشاركة 100 طراز جديد من 1,000 شركة لإنتاج السيارات جاءت من 32 دولة حول العالم، ويستمر المعرض حتى 25 شهر أيلول الجاري. وبدورنا نحن موقع فنّات كما عودناكم دائماً على متابعة أهم أحداث عالم السيارات، بدأنا مشوار التغطية للمعرض واليوم سنستهله بجولة لعدسة الكاميرا في أرجاء المعرض.

 

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 3
 ????
also there is no himesho...... and emessa keep concentrating on benz -bmw-peugiot-scoda-renult-vw......... .........................................................................................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!??????????????
hani himasho lover......i 18-09-2011 18:21
 
ولله ما بعرف ليش بيعزبو حالون و بيطلعو على فرانكفورت يجو لعنا عالشام حتى يشوفو سيارات بعمرون ما شافو متلها
bees 18-09-2011 17:03
 !!!!! y?
Y there is no Chevrolet and Buick!? Ok keep concentrating on BMW and Benz .
KIA KUNG 18-09-2011 13:43
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.