بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

مرسيدس: استراتيجية للعقد القادم و10 طرازات جديدة!

29-09-2011

 

 

أعلن ديتر زيتشه الرئيس التنفيذي لمجموعة ديملر- مرسيدس الألمانية لصناعة السيارات، عن استعداد شركته جيداً لأي احتمالات وذلك في أعقاب إطلاقها لخطتها الجديدة التي تمتد حتى العام 2020، والتي تتضمن تقديم 10 طرازات جديدة في السنوات الأربع القادمة، وتبوأ مركز الصدارة كأكبر شركة بائعة للسيارات الفاخرة في العالم بحلول 2020.

وقال زيتشه إن العقد القادم للشركة والذي يلي احتفالها بمرور 125 عاماً على ميلادها سيحمل الكثير من المتغيرات على صناعة السيارات، وأن الشركة استعدت تماماً لهذه التغيرات وتتطلع إلى العمل بمثابرة ليكون العقد القادم "عقد مرسيدس".

وأشار إلى خطة الشركة نحو توسعة مجموعة منتجاتها وتعزيزها بـ 10 طرازات جديدة خلال السنوات الأربع القادمة. وضمن فئة الحجم المدمج وحدها ستكون هناك 5 طرازات جديدة منها 4 ستستهدف فئات عمرية أصغر من العملاء.

أما الطرازات الأخرى فحسب تعليقه ستشمل تقديم المزيد من مشتقات طراز القمة S-Class، وSUV جديدة كلياً إضافة إلى تقديم سيارات مثيرة مثل CLS Shooting Brake.

 

وأشارت مصادر مطلعة أن مرسيدس من المحتمل أن تقدم سيارة مكشوفة كبيرة، على غرار الاختبارية أوشن درايف التي كشفت عنها الشركة في 2007.

 

 

وركز زيتشه على رغبة مرسيدس بأن تصبح الماركة الفاخرة الأكثر بيعاً للسيارات قبل أو بحلول 2020. وقال بأن الشركة تريد الوصول بمبيعاتها إلى 1.5 مليون وحدة بحلول 2014، وهو هدف كانت وضعته سابقاً للعام 2015 الذي ترغب الآن بأن تصل مبيعاتها خلاله إلى 1.6 مليون وحدة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 4
 شكراً فنات
أود التوجه بالشكر للعزيزة فنات لاختيار تعليقي أجمل تعليق.
Satea 01-10-2011 19:32
 الالماني عقدة
ضحكني تعليق احدهم عن مستوى و جودة الصناعة الالمانية و انها الى الهاوية أصلا عنوان الموضوع كوميدي و الي بضحك اكتر انو عم يقول انو عقدة الالماني موجودة بس عنا واضح من الكلام انو هو المعقد من طرقية وصفو للغولف بتمنى أعرف شو ردو على هل الموضوع المتعلق بالمرسيدس أكيد رح يقول انو هيونداي هي الي اخترعت السيارات و انو مرسيدس سرقت الصناعة منون و الله عيب يعني ماطال العنب قال عنو حامض
man74 30-09-2011 20:06
 مرسيدس الملكة
مرسيدس تمثل قمة التكنولوجيا والابتكار في عالم صناعة السيارات، حيث حافظت على مكانتها واحترامها منذ تأسيسها. فلا عجب أن تتبوأ هذا المركز، فعندما يذكر اسم مرسيدس لا يمكن لباقي الشركات إلا أن تقف وترفع القبعات احتراماً لعراقة مرسيدس.. سيارة الرفاهية والتفوق في كل شيء وفي جميع الفئات. كما أن لشعارها تأثيراً وشعوراً غريباً في نفوس معظم المستهلكين وعشاق السيارات، ويكفي مالكيها فخراً شرف قيادتها يومياً والتمتع برؤية شعارها المميز شامخاً فوق غطاء المحرك. اني عاشق لجميع طرازاتك.. أيتها الملكة
Satea 30-09-2011 04:09
 
ما بدها نقاشات و لا تفكير الكبير كبير و بيبقى على طول الزمان كبيييير
dido 30-09-2011 02:31
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.