بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

رياضة السيارات

منافسة سورية لبنانية أردنية في ختام بطولة سورية للسرعة

26-10-2011

 

Description: Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\سباق-نادي-السيارات.jpg

يُسدل الستار غداً الخميس على منافسات بطولة سورية التاسعة للسرعة 2011 بإقامة المرحلة الخامسة والأخيرة في حلبة نادي السيارات السوري في معرة صيدنايا.

وسيحفل ختام البطولة التي ينظمها نادي السيارات السوري منذ العام 2003 برعاية وزارة السياحة بمشاركةٍ محلية وعربية واسعة من ثلاث دول هي الأردن ولبنان إضافة إلى سورية، كما ستشهد المرحلة الختامية ولادة أول مشاركةٍ للسيدات في منافسات البطولة عبر متسابقتين تشاركان في منافسات فئة الهواة التي أطلقها نادي السيارات السوري هذا العام، وحَظيت بإقبالٍ واسع من شريحة الشباب ومحبي رياضة السيارات.

وأنهى نادي السيارات السوري كافة التحضيرات لإظهار السباق بأفضل صورةٍ مُمكنة، وأكملت اللجنة المنظمة إعداد مسار السباق وتجهيز نقاط المراقبة والأمان إضافة إلى تامين المسار وتزويده بنقاط إسعافية.

Description: Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\نادي-السيارات.jpg

 

وأعلن نادي السيارات السوري منظم البطولة الساعة العاشرة صباحاً من يوم الخميس موعداً لانطلاق السباق الذي من المتوقع أن يحضره جمهورٌ كبير من عشاق رياضة السيارات والسرعة.

ويتصدر المتسابق انس قوادري ترتيب فئة الإنتاج الخاص، ويليه المتسابق حسام زبداني. فيما يتصدر المتسابق سامر البزرة ترتيب فئة الإنتاج التجاري، ويليه إياد أفغاني. وفي فئة الهواة يتصدر البطولة المتسابق حكمت الغبرة يليه ملاذ السمَّان في المركز الثاني.

يشار إلى أن المرحلة الرابعة من البطولة شهدتْ اكبر مشاركةٍ في تاريخ بطولات سورية للسرعة بوجود /46/ متسابقاً من سورية ولبنان، وتصدَّر في ختامها اللبناني روجيه فغالي ترتيب المتسابقين في فئة الإنتاج الخاص.

يذكر أن المتسابق السوري انس قوادري يحمل لقب فئة الإنتاج الخاص في  بطولة سورية لسباقات السرعة 2010، بينما ذهب لقب فئة الإنتاج التجاري للمتسابق طلال مولوي.

 

عن المدير الإعلامي في نادي السيارات السوري

خاص بموقع فنّات.كوم

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 1
 ع التلفزيون
يا ترا هالسباق يلي بدو يصير رح ينقلو ع التلفزيون و لاااااااااااا وسؤال اذا الواحد عندو هالموهبة بس ما عندو سيارة يعني مقضيها بسيارات العيلة ممكن منظمين السباق يخلو واحد يشارك بسيارة من عندون وممكن تصحلو فرصة ليصير من مارسين هالرياصة يلي بتجنننننننننننن
husamo0o0o0o0o0o 27-10-2011 00:08
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.