بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

إليكم مازدا 6 الجديدة

08-09-2007

خاص بموقع فنّات

                                        خاص بموقع فنّات.كوم

 

بعد أن قمنا بعرض الصورة الأولى لمازدا 6، وصلت أخيراً الصور الرسمية لهذه السيدان الكبيرة الجديدة، والتي سيتم عرضها في معرض فرانكفورت الأسبوع المقبل.

وتظهر الصور الجديدة، مدى ديناميكية المازدا 6 في جيلها الثاني، وحضورها وشخصيتها القوية من خلال تصميمها الجريء والجميل جداً.

ويعكس تصميم الجيل الثاني من مازدا 6، النهج الجديد لـ "زوم- زوم" والذي ظهر أولاً على مازدا 2 الجديدة، وستمثل 6 الجديدة منافساً قوياً في وجه مواطناتها، كالتويوتا كامري والهوندا أكورد الجديدة.

ورُعيَ أثناء تطوير الجيل الجديد من 6، مسألة الوزن كثيراً، إذ تم استخدام تقنيات حديثة، جعلت من هذه السيارة أخف من سلفها، وأرقى أداءً، وأقل استهلاكاً للوقود، وأكثر نظافةً للبيئة، من خلال إنبعاثات المحرك.

ميكانيكياً، ستتشارك المازدا 6 في العديد من المكونات مع فورد مونديو الجديدة، كونهما ينتميان إلى نفس الشركة "فورد الأمريكية"، ولكن ستكون الـ 6 أخف وزناً وأصغر في الأبعاد من المونديو، كما ستكون الـ 6 الجديدة أكثر رحابة في الداخل، وأكثر تطوراً في الأداء من الجيل الأول من مازدا 6.

ومن التفاصيل الحديثة في جديدة مازدا، أضواء الزينون و(LED)، ومثبت السرعة، وحساسات المسافة الأمامية والخلفية، ومكيف الهواء القابل لفصل حرارته بين أرجاء المقصورة، والمقاعد المدفئة، وزر لأداء المحرك، ونظام تحكم صوتي، ونظام ستريو من نوع BOSE، وغيرها الكثير من التجهيزات التي يتوفر معظمها بشكل اختياري.

وبانتظار أن يتم إطلاقها رسمياً، لنقوم بنشر تحقيق مفصل عنها، إليكم هذه الصور:


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 22
عدد التعليقات: 2
 زوم زوم
نعم انها مستنسخة من زوم 3 - من الداخل و الخارج - و انا بتوقع انو مازدا مارح تغير شكل الزوم بشكل سريع يعني مازدا مو مثل هينونداي بتغير شكل السيرة كل سنة ! زوم رائعة و سوف تبقى لبعض السنين بدون تغيير جوهريمن حيث المظهر
حيدر 23-09-2007 09:30
 zoooooooooooooom
النظرة الأولى رائعة علما كأنها مستنسخة من زوم 3 ننتظر تفاصيل أكثر مثل السعر وباقي المواصفات حاليا تستحق 3 نجوم
naowar 09-09-2007 15:08
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.