بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

هوندا تتلف 1,055 سيارة بسبب فيضان تايلاند!

31-12-2011

 

 

أعلنت ثاني أكبر شركة يابانية لصناعة السيارات هوندا، أنها بدأت بإتلاف "سكربة" 1,055 سيارة طمرتها مياه أضخم موجة فيضانات تجتاح تايلاند منذ 50 عاماً، والتي تكبدت تايلاند 610 حالة وفاة وخسائر مالية ضخمة قدرت بمليارات الدولارات. وبينما بدأت مياه الفيضانات بالانحسار تدريجياً، فإن حجم الأضرار يتكشف يوماً بعد يوم، وكانت كل من تويوتا وهوندا الأكثر تعرضاً للخسائر من هذه الكارثة الطبيعية على صعيد الشركات الصناعية، وهما تحاولان النهوض من جديد بالتخلص من السيارات التي طالتها مياه الفيضانات، لضمان عدم وصولها إلى المستهلكين سواء كسيارات كاملة أو كقطع غيار.

ولدى هوندا مصنع في مقاطعة أيوتهايا، وفيها تعرضت سيارات من نوع بريو وفيت تم إنتاجها وكانت في طريقها إلى الأسواق قبل أن تغرق في مياه الفيضانات، حيث بدأت الشركة بفك بعض المكونات الرئيسية في تلك السيارات لفرزها بشكل مناسب في عمليات إعادة التدوير، وأفرغت المحركات ونواقل الحركة من الزيوت والسوائل وأزالت البطاريات.

من جهة أخرى بدأت كل شركات السيارات في تايلاند، بتقديم خدمات فحص خاصة للعملاء الذين طمرت المياه سياراتهم، من خلال إجراء فحوصات تستهدف التأكد من أمان السيارات وسلامتها للاستخدام على الطرقات.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 1
 الله اكبر
if some one bring those cars to syria we would be very happy.
KIA KUNG 31-12-2011 19:08
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.