بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

قوانين وأخبار محلية

سيامكو: رانا لم تصل إلى أسواقنا بعد

31-01-2012

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\شركة-سيامكو.jpg

 

نفتْ مصادر في الشركة السورية الإيرانية لصناعة السيارات "سيامكو" في تصريحٍ لموقع فنّات خبر إطلاق سيارة رانا في الأسواق السورية.

وقالت هذه المصادر أن مكونات سيارة رانا لم تصل إلى سورية بعد، رغم أن سيامكو طلبت وبشكل رسمي من شركة إيران خودرو تزويدها بها منذ فترة، ولكن الأخيرة تفضل التريث نتيجة للأوضاع الحالية في سورية.

وبينت المصادر أن خط إنتاج سيارة شام في معمل سيامكو قادرٌ على تجميع رانا مع بعض التعديلات البسيطة والتي سينفذها فنيو الشركة.

يذكر أن رانا تستخدم قاعدة عجلات بيجو 206 سيدان وهي نسخة مطورة من قبل إيران خودرو.

 

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 4
 والله شكلها حلو
انا ابصراحه شفتها حلوه وشكل التابلو مرتب بس انشاء الله يكون سعرها رخيص وبتمنى ايكون في منها اتوماتيك بالتوفيق
نور 15-02-2012 17:10
 مسخرة
يعني اي شخص لا يفقه بالسيارات شيء يقول لك انها بيجو 206 سيدان مع بعض اللمسات الغبية على المقدمة والمؤخرة يعني شو هل الشي يلي قتل ضرب ---هي بالاساس ال 206 سيدان كانت فاشلة كيف يعني هلء بدها تنهضم معنا ===لسسا مفكرين الشعب السوري انه بيرضى باي مسخرة---------
car 1 04-02-2012 15:03
 مبروووووك
السيارة حلوة من الخارج (يعني تناسب سنة 2000-2005) كان من الأفضل العبث بالباب الخلفي لتغييره من أجل أن نبتعد أكثر عن فكرة أن السيارة 206 سيدان محدثة.... من الداخل نشعر أنها تحمل نفحات تصميمية من لادا أو من داسيا و لكنها كشكل و حجم أرى أنها أفضل من شام للعائلة السورية مع عروض تقسيط معقولة و ألوان داخلية و خارجية ذات ذوق جميل واذا ابتعد سعرها عن كيا ريو الجديدة فانها ستنتشر باذن الله.
hani 01-02-2012 19:40
 شيء جميل
سيارة بالشكل الخارجي شكلها حلوة وان شاء الله تكون موصفاتها كمان احلى وتكون بسعر مناسب وعقبال مانصير نصنع سيارة فخمة تكون موجهة لابن البلد اولا واخيرا
ابن البلد 01-02-2012 01:50
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.