بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

رياضة السيارات

ريد بول يقدم سيارته الجديدة

08-02-2012

 

قام فريق ريد بول لسباقات سيارات الفورمولا وان يوم الاثنين بتقديم سيارته الجديدة، التي يتطلع إلى أن يتمكن بها في 2012 من الهيمنة على عالم سباقات الفئة الأولى كما فعل في 2011.

وبالنظر إلى الإمكانيات الرائعة التي كانت تتمتع بها سيارة العام الماضي، تبدو التجديدات قليلة.

وقال الألماني سباستيان فيتل سائق الفريق وبطل العالم في العامين الماضيين بعد عرض فيديو عن السيارة "آر بي 8": "لقد أعددنا السيارة بشكل كبير على أساس سيارة العام الماضي. هناك تعديلات طفيفة، لكنها دقيقة".

 

 

وأكثر ما يلفت الانتباه في السيارة الجديدة مقارنة بسابقاتها هو الجانب الأمامي، الذي يعكس ارتفاعاً كما هو الحال في سيارة فيراري. لكن على خلاف سيارة الفريق الإيطالي، تتمتع ريد بول بعمق أكبر.

وسعى مسئول التصميم، البريطاني أندري نيوي المدير التقني للفريق، مرة أخرى إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنة من اللوائح، التي تتضمن بأن تكون مقدمة السيارة أكثر انخفاضاً من هيكلها في عام 2012.

وقال فيتل عن نيوي الذي يعد أحد الأسباب الرئيسية لنجاحه: "لقد حاول الاستفادة من الثغرات الصغيرة في اللائحة".

ويسعى فيتل في 2012 إلى تحقيق ثالث ألقابه على التوالي، الأمر الذي حققه من قبل مواطنه مايكل شوماخر والأرجنتيني خوان مانويل فانخيو.

وسيقوم الأسترالي مارك ويبر بتجربة السيارة في خيريز. ويقول الألماني: " هذا ما انتظرناه طيلة الشتاء"، قبل أن يمازح جماهيره قائلاً إنه لم يقم بعد باختيار اسم للسيارة "أقبل كل المقترحات".

 

نقلاً عن الجزيرة الرياضية


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.