بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

إنفينيتي EMERG-E الاختبارية: إبداع يتخطى الخيال!

26-02-2012

 

سنضرب في معرض جنيف بعيد أيام موعداً مع نجمة جديدة في عالم السيارات عند الكشف الرسمي عن إنفينيتي EMERG-E، وذلك على الرغم من كونها سيارة اختبارية، إلا أنها تمتلك من المقومات والإبداع ما يتخطى الخيال الذي يرافق السيارات الاختبارية الصرفة عادة.

المعلومات شحيحة عن إنفينيتي EMERG-E الاختبارية، فهي طراز رياضي مزود بنظام هجين ذو وضعية وسطية لتوزيع مثالي للوزن وبالتالي تأمين أداء رياضي بحت، ولكن المهم والخلاب في هذه الاختبارية هو تصميمها الساحر، الذي يجعل منها تحفة مستقبلية للناظرين.

 

فمع مقدمة منخفضة وشبك تهوية من روح إنفينيتي يكاد يلاصق الأرض وأضواء أمامية ساحرة، وتموجات بارزة على الغطاء الأمامي ومتصلة بشكل غير مباشر مع السقف الزجاجي بالكامل والمتموج بدوره، وخطوط جانبية غاية في الروعة، أبرز ما فيها فتحات التهوية الخلفية المتصلة مع المؤخرة المرتفعة، ذات الأضواء المسحوبة والنحت النفيس، يمكننا القول بأن إنفينيتي قد قامت بـ "إحياء" مايكل أنجلو لنحت طراز EMERG-E!

المقصورة بدورها مستقبلية، ومفعمة بالتقنيات مع شاشة LCD ومقاعد متطرفة في تصميمها.

أخيراً، نأمل أن لا تبقي إنفينيتي طراز EMERG-E كطراز اختباري، وأن تسارع في تقديم نسخة تجارية منه تسجل اسمها بحروف ذهبية على صفحات تاريخ عالم السيارات.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 3
  ألماسة
حقا ألماسـة عيونها يتحكي قصة ألماسية بلونها ورونقها الابداعي والمتلئلىء بدلال حسنها وانسيابها ، هي ، حقا ألماسـة ، يستحقها ، أمير بل فارس مقدام جميلة متوازنة
mouyasser 29-02-2012 23:24
 1
كنت بدي اشتري وحدة بطلت تزكرت انو اوطى مطب عندنا اعلى من نص شبك الامامي لهالسيارة ! انفينيتي مافي بعدها صدقاً ; فاخرة و كمان رياضية ? و هجينة , الى الامام نيسان
dani 26-02-2012 23:06
 على مهلكن شوي
الى فنات الحبيبة ارجو ان لاتعملي من الحبة قبة انا احب جدا الياباني ولاكن هي السيارة اختبارية وكتير حتفرق وقت تطرح بالصيغة النهائية بقا طولو بالكن حاجة مبالغة بالوصف لانو متابعي فنات مالون اولاد صغار عم يتفرجوا على افلام كرتون ولا لانو ماعاد عندكن مواضيع متل العالم بالموقع بس عبو حكي على الفاضي ارجو منكم الاحترافية ؟؟؟؟؟؟
الساموراي الياباني 26-02-2012 21:23
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.