بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

معرض فرانكفورت (8): رينو كانغو 2

18-09-2007

خاص بموقع فنّات

                                         خاص بموقع فنّات.كوم

 

أطلقت رينو الفرنسية خلال معرض فرانكفورت، الجيل الثاني من الميني فان الناجح كانغو، وذلك بعد أن استمر الجيل الأول في الخدمة لمدة 10 أعوام، خضع خلالها إلى العديد من التعديلات، وبيع منه 2.200.000 وحدة!

وكانغو الجديدة، تأتي بخطوط تنتمي إلى روح رينو الجديدة والعصرية، فعلى الرغم من وجه الشبه الواضح بين الجيل الأول والثاني، إلا أن الأخير يتمتع بتصميم أكثر عصرية وجاذبية، خاصة على صعيد الخطوط الخلفية، ويبرز أيضاً المساحات الزجاجية الكبيرة، ووجود فتحتي سقف!

وتمتد الخطوط العصرية والحديثة إلى داخل المقصورة، التي تم تصميمها بشكل ذكي وعملاني، إذ تم تثبيت تعشيق السرعات في وسط لوحة القيادة، لزيادة رحابة المقصورة، التي تم رفع مستوى العملانية فيها، كون الكانغو مصنفة ضمن فئة الفان، كما تم زيادة مساحات التحميل بشكل كبير، وذلك بفضل زيادة أبعادها، فيبلغ طولها 4.213 مم بزيادة 180 مم عن الجيل الأول، مما سمح بتوفير سعة تحميل تصل إلى 660 لتر وترتفع إلى 2866 لتر في حال تم طي الصف الثاني من المقاعد، كما يمكن تحميل أمتعة بطول 2.5متر! ويوجد جيوب تحميل ضمن أرضية السيارة يبلغ حجمها 77 لتراً! وضمن لوحة القيادة يبلغ حجمها 24 لتراً!

ومن التقنيات الحديثة المتوفرة في الكانغو 2، وجود العديد من الأنظمة كالـ ABS، والـ EBA، والـ ASR بالإضافة إلى العديد من التجهيزات المتطورة.

ميكانيكياً، ستتوفر السيارة بمحركين بنزين ومحرك ديزل بسعة 1.5 لتر.

وأخيراً، يبدو أن رينو قد سلّحت كانغو 2 بكل ما يلزمه من عدة، لمواصلة مسيرة النجاح التي بدأها الجيل الأول، وللوقوف أمام منافسين أشداء، خاصة من أبناء وطنه كالبيجو بارتنر والستروين بيرلينغو.

  


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 1
 أجمل سيارات الفان
الكانغو من أجمل السيارات الميني فان متعددة المهام ، نرجو أن نراها قريبا في معرض رينو بسوريا، مع االشكر لفنات
صديق فنات دوت كوم الأول 19-09-2007 00:38
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.