بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

فيات تكشف عن الصور والتفاصيل الأولى لطراز جديد باسم فياجو

14-04-2012

 

ضمن سعيها للانتشار في جميع الأسواق العالمية معولة على مجموعة العلامات التي تمتلكها، كشفت فيات عن الصور الأولى لطراز سيدان جديد بالكامل منها باسم فياجو (تعني رحلة أو سفر باللغة الإيطالية)، وذلك تمهيداً لعرضه أواخر الشهر الجاري في معرض بكين الصيني.

السيارة هي ثمرة التعاون الأولى مع الصانع غوانغزهو الصيني وأولى المشاريع الثنائية المشتركة بين فيات وكرايسلر، إذ تعتبر فياجو النسخة الإيطالية من دودج دارت الجديدة التي تستخدم قاعدة عجلات ألفا روميو جوليتا بعد تطويرها، وهي بطول 2,708 مم، بينما يبلغ طول فياجو 4,679 مم وعرضها 1,850 مم.

 

 

ورغم أن السيارة أصلها أمريكي فقد جرى تصميمها بالكامل في مركز تصميم فيات الرئيسي في تورينو شمال إيطاليا... وتصميمها يحتوي على لمسات جديدة كشبك التهوية ذو الخطوط الجديدة من فيات وأضواء الـ LED الخلفية.

وسيجري تصنيع فياجو في الصين وتوفيرها بمحرك من عائلة T-Jet بسعة 1.4 لتر مع 120 أو 150 حصاناً وعلبة سرعات يدوية من 5 نسب أمامية أو آلية مزدوجة الفاصل الواصل (صحن الدبرياج) من ست سرعات أمامية.

أخيراً، سنتعرف على فيات فياجو فور كشف النقاب عنها في معرض بكين.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.