بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

شيري تحضر طرازين اختباريين لمعرض بكين 2012

18-04-2012

 

تعتبر شركة شيري الصينية من الشركات الواعدة في عالم السيارات، فهي إلى الآن تقدم أفضل وأعلى مستوى في صناعة السيارات الصينية، وذلك بفضل الخبرات العالمية التي تكتسبها من علاقاتها التعاونية مع بعض الصانعين العالميين. وفي حين تعتبر شيري رابع أكبر صانع صيني للسيارات فهي بدأت اليوم التحول من هاوٍ في صناعة السيارات إلى محترف يرسم وينتج السيارة من الألف إلى الياء، إذ تعتزم تقديم طرازين اختباريين تمهيداً لطرازات جديدة بناءً على ذلك، فمع اقتراب موعد معرض بكين الدولي للسيارات، كشفت شيري نيتها تقديم طرازين الأول باسم TX على شكل كروس أوفر مدمج يتمتع بالأناقة والأفكار المستقبلية الجريئة، إلى جانب تقديم نموذج اختباري آخر أكثر جنوحاً نحو المستقبل ويطلق عليه Ant أو النملة بالعربية.

 

 

ومن المعتقد أن تقديم TX الاختبارية سيعبر عن نية الشركة في إنتاج كروس أوفر جديدة، كما سيعطي ملامح عامة عن الجيل التالي من تصاميم طرازات شيري. أما موديل  Antفهو يميل إلى الجانب الخيالي في الوقت الحالي أكثر من الجانب الواقعي، حيث يقترح طرق جديدة للحياة داخل المدن من خلال الانتقال بسيارات متطابقة الشكل ويمكنها الاتصال ببعضها البعض، لتشكل ما يشبه القطار لتوفير الوقود. وقد ذكرت شيري أنها تخطط لتقديم عدد من طرازات الإنتاج أيضاً خلال المعرض.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.