بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

ألفا روميو تحضر لإطلاق سيارة مميزة....من الماضي

20-09-2007

ألفا روميو تحضر لإطلاق سيارة مميزة

                                    خاص بموقع فنّات.كوم

 

أعلن رئيس شركة ألفا روميو الإيطالية، السيد أنطونيو بارافالي، بأنه يمتلك أمنية واحدة، تتمثل في أعادة إحياء طراز "ديوتو"، الذي شارك في فيلم (The Graduate) أحد أشهر الأفلام للستينات.

وطراز ديوتو الأصل، كان مزود بمحرك متواضع بسعة 1،6 لتر، ولكنه خضع لعدة تحسينات منذ أن تم إطلاقه في العام 1966، إلى أن توقف إنتاجه في العام 1994! ونال ديوتو شهرة كبيرة، بسبب تصميمه المميز، الذي يعتبر أكثر من رائع حتى في أيامنا هذه.

 

 

وترغب ألفا روميو على لسان رئيسها السيد أنطونيو بارافالي، بأن تحتفل بعيد ميلادها المئة عام (2010)، بإعادة إحياء ديوتو، وإطلاقه في نفس العام، بشكل يحقق فيه صدمة في الأسواق!

وفي حال تم إنتاج ديوتو الجديدة، فسيحتفظ بالملامح الرئيسية للطراز الأصل، إنما بصورة عصرية، وسيكون ديوتو الجديد، كما جاء على لسان بارافالي (صغير، مدمج، منخفض الارتفاع ومخصص لراكبين اثنين فقط).

وأخيراً، يذكر بأن ألفا تهدف إلى مضاعفة مبيعاتها، ورفع مستوى أرباحها، وذلك بعد أن عانت من وجود بعض المشاكل في اعتمادية سياراتها، وضعف في خدمة ما بعد البيع، لذلك ترى بأن أعادة إحياء طرازات مميزة كالديوتو وغيرها، سيساعدها في إعادة رسم صورة أكثر إشراقا، وخصوصاً بعد إعلانها عن عزمها على العودة إلى أسواق الولايات المتحدة في الأعوام القليلة القادمة.


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.