بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

سكودا فابيا تواصل النجاح وتسجل 3 مليون وحدة

08-05-2012

 

فرضت فابيا نفسها في الأسواق العالمية بقوة كطراز هتشباك متعدد النسخ ومتوسط الحجم فور طرح سكودا لها في الأسواق العالمية، ونجح بأن يصبح الطراز العالمي الأكثر مبيعاً من العلامة التشيكية التي تمتلكها مجموعة فولكس فاغن الألمانية العملاقة.

واحتفلت سكودا مؤخراً بإنتاج النسخة رقم 3 مليون من فابيا في مصنعها في تشيكيا، علماً بأن طراز فابيا يعتبر من أكثر طرازات سكودا مبيعاً في سوق السيارات السورية وقبل عدة سنوات كانت فابيا من أكثر السيارات مبيعاً في سوقنا على الإطلاق.

 

"السيارة رقم 3 مليون بيضاء اللون ومتجهة إلى زبون في ألمانيا"

 

وأطلقت سكودا طراز فابيا كبديل جديد بالكامل لطراز فيليشيا في العام 1999، وسرعان ما نجحت فابيا في جميع الأسواق وتوفرت بنسخة هتشباك وآخرى ستيشن ونسخة سيدان أيضاً، وفي العام 2007 قامت التشيكية بطرح الجيل الثاني الجديد كلياً بنسخة ستيشن وهتشباك وقبل عامين خضع لتعديل طفيف وبيع من الجيل الثاني إلى اليوم 1.2 مليون وحدة.

ويجري تصنيع فابيا في تشيكيا والصين والهند وروسيا وتباع في 103 دولة حول العالم.

أخيراً، تعمل سكودا حالياً على تطوير الجيل الثالث الجديد باعتماد قاعدة عجلات جديدة متطورة جداً من فولكس فاغن باسم MQB.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 1
 النظافة
كيف يستيطعون الحفاظ على نظافة المصنع و خطوط الانتاج ؟؟ ففي كل الصور التي تظهر خطوط إنتاج مصانع السيارات أو أي مصنع في العالم ومنها هذه الصورة المقتبسة أعلاه تجد الارضية و الاسقف وكل زاوية تضيء كالمرايا
معاذ 09-05-2012 12:17
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.