بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار السيارات العربية

شركة لبنانية تصنع أول سيارة رياضية عربية!

26-07-2012

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\أول-سيارة-عربية-باستخدام-تك.jpg

 

قامت شركة دبليو موتورز وهى شركة مقرها بيروت، بتصنيع سيارةٍ تحت اسم Hyper-sport، وهي أول سيارة رياضية عربية وأول سيارة في العالم ثلاثية الأبعاد باستخدام تكنولوجيا Hologram لتكون بذلك نموذجا رائداً على مستوى العالم.

وذكر رالف دباس رئيس الشركة أن السيارة الجديدة سوف تجمع بين الخصائص الوظيفية للعرض ثلاثي الأبعاد مع الحركة التفاعلية؛ مضيفاً أن الشركة تخطط الآن لإنتاج خمسة نماذج واقعية من Hyper-sport لتكون بذلك السيارة الأكثر تميزاً من أي سيارة أخرى، والسيارة الرياضية الأكثر رفاهية في العالم نظرا لترصيع كشافات LED ببلورات الماس.

وأضاف دباس قائلا: إن هذه السيارة فريدة من نوعها لأن كل عنصر فيها صُمم بدقة لإعطاء التوازن الصحيح بين القوة والسرعة والعزم، لتقديم تجربة قيادةٍ فريدة من نوعها.

ولا توجد إلى الآن، معلوماتٌ رسمية عن قوة المحرك، ولكن بعض التقارير تشير إلى أن المحرك سيكون توربو 6 أسطوانات بقوة 760 حصاناً، وتصل سرعتها القصوى 385 كم/سا، ومن المقرر أن يُكشف النقاب عن سيارة Hyper-sport في حفلٍ خاص في كانون الأول المُقبل على أن يكون الظهور الرسمي لها في معرض قطر للسيارات 2013.

 

نقلاً عن موقع caradvice


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 2
 قال هولوغرام
شو هالكلام الفارغ هاد ؟؟؟ مع احترامي مين مصنع المحرك ؟؟ ومن وين "خلقت" الخبرة لتصنيع أسرع سيارة بالعالم!@! شكلو هالخبر متل خبر هاد الخراط السوري اللي صنع سيارة بتشتغل ع الكهربا وسرعتها 200 طلع خراط كبير وما بيعرف يحط البطاريات بالبيل.
ارحمونا 28-07-2012 13:13
 الله يصلحو
يا ريت ستعان بخبراتنا
محمد 26-07-2012 23:34
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.