بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

نيسان باثفايندر الجديدة: لا حدود لقدراتها!

08-08-2012

 

بعض الأشخاص تتطلب طبيعة حياتهم استخدامهم لسيارات ذات قدرات لا حدود لها، لذلك تسعى الشركات المصنعة للسيارات إلى طرح طرازات بإمكانيات عالية ومتفوقة لتلبي متطلبات زبائنها، خاصة في البلدان ذات المساحات الشاسعة كالولايات المتحدة الأمريكية حيث يكثر الطلب على سيارات الـ SUV الكبيرة الحجم والمدججة بالطاقات والمساحات الرحبة والتجهيزات.

ونيسان اليابانية الرائدة في عالم الـ SUV بشتى فئاته، كشفت رسمياً عن التفاصيل والصور الخاصة بطراز باثفايندر الجديد، الذي أتى بتصميم ذو شخصية أفضل من الجيل السابق مع أضواء أمامية كبيرة الحجم وأنيقة يتوسطها شبك تهوية من روح نيسان الجديدة مع استخدام مكثف للكروم وصادم ذو خطوط راقية.

 

 

الخطوط الجانبية غير معقدة ومرسومة بعناية مع تموجات هادئة على الأبواب وخطوط مميزة للزجاج الجانبي، وتتكامل خطوط المؤخرة مع التصميم العام بفضل الخطوط الهادئة والواثقة للأضواء الخلفية.

 

 

المقصورة تتسع لسبعة ركاب، مع استخدام لمواد عالية الجودة كالخشب والألمنيوم والجلد، فضلاً عن توفير تجيهزات فاخرة كالمقاعد المدفئة والمبردة وشاشات LCD خلف مساند الرأس في المقاعد الأمامية ومكيف ثلاثي المناطق ونظام ملاحة وغيرها.

 

 

وجرى تصنيع نيسان باثفايندر الجديدة بالاعتماد على قاعدة عجلات متحدة مع الهيكل الأمر الذي ساهم بخفض الوزن بمقدار 227 كغ مقارنة بالجيل السابق، وهذا ما سينعكس إيجاباً على استهلاك الوقود، علماً بأن باثفايندر الجديدة مزودة بمحرك V6 بسعة 3.5 لتر يولد 260 حصاناً ويتصل بعلبة سرعات متتالية تنقل الحركة إلى العجلات الأربع عبر نظام دفع متطور.

ختاماً، ستكون نيسان باثفايندر الجديدة حاضرة في الأسواق مع خريف العام الجاري.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 10
عدد التعليقات: 3
 خرب اسم الباثفندر
اول مرة نزعوا اسم المورانوا و تاني مرة نزعوا اسم المكسيما و تالت مرة نزعوا اسم القاشقاي و هلق م ينزعوا اسم الباثفندر ماني حاسسها جيب متل الباثفندر القديمة حاسسها فان فخم 5 نجوم
حررام 24-08-2012 09:30
 ويييييييييين ؟
وين الاناقة ؟؟!!! انا شايف فيراكروز
ماجد 11-08-2012 11:43
 
والله بصراحة أنا ماني شايف أناقة
عفيف 09-08-2012 01:25
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.