بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

حملة استدعاء ضخمة من جنرال موتورز!

24-09-2012

 

تعود إلينا من جديد حملات استدعاء السيارات لعيوب تصنيع فيها، وأحدث فصول هذا المسلسل غير منتهي طبعاً، هو إعلان جنرال موتورز عن حملة ضخمة لاستدعاء 426,240 سيارة تحتوي عيب تصنيعي من عدة طرازات وعلامات من جنرال موتورز.

الطرازات المشمولة بالاستدعاء هي شفروليه ماليبو المصنعة بين العام 2008 و2010 وG6 المصنعة بين العامين 2007 و2008 وساتورن أورا، وذلك لوجود خلال في كابل (سلك) تعشيق السرعة والذي قد يتسبب في اندفاع السيارة تلقائياً.

 

 

وحسب جنرال موتورز فقد تم تسجيل أربعة حوادث بسبب هذا العيب دون تسجيل أي إصابات، والمشكلة تكمن في نهاية كابل التعشيق الذي من الممكن أن يتمزق وينفصل تلقائياً في علبة السرعات الأوتوماتيكية الرباعية النسب الموجودة في الطرازات المذكورة، الأمر الذي قد يؤدي إلى وضع السائق لعلبة السرعة على وضعية التوقف P دون أن تعشق العلبة هذه الوضعية مما قد يتسبب بإندفاع السيارة من نفسها في حال ركنها على طريق منحدر.

من جهة أخرى، أعلنت جنرال موتورز عن استدعاء طراز سونيك الجديد من شفروليه المصنع بين 29 أيار 2012 و29 آب 2012 لوجود عيب في مؤشرات الانعطاف قد يتسبب بعدم عملها دون شعور السائق بذلك، وهذا الاستدعاء يشمل 4,716 وحدة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 1
 شمتان بجنرال موتورز :)
والله سيارة شام استحت تعمل هيك....أي شو هالمسخرة
شمتان بجنرال موتورز :P 25-09-2012 00:10
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.