بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

معارض السيارات

معرض ديترويت 2013 (7): هيونداي HCD - 14 الاختبارية... جرعة إضافية!

25-01-2013

 

عندما طرحت هيونداي طراز جينيسس أول مرة كان هدفها المنافسة في قطاع السيارات النخبوية أول مرة عملياً، وبغض النظر عن النتيجة التي كانت دون آمال "العملاقة" الكورية، استفادت هيونداي من تجربتها واستخلصت بأنها كي تنافس الألمانيات وغيرهن عليها أن تزود سيدانها النخبوية بجرعة إضافية من الجرأة.

 

 

ولهذا كشفت هيونداي في ديترويت 2013 عن اختبارية جديدة باسم HCD - 14 ما هي إلا نظرة الكورية لمستقبل جينيسس القادمة، والتي ستتمتع بتصميم فريد مع لمسات سحرية كالأضواء الفريدة والمزودة بتقنية LED وامتداد المرايا الجانبية بشكل غير مباشر مع فتحات أعلى غطاء المحرك والتصميم الأقرب لسيارات الكوبيه من الجانب.

الداخل فاخر جداً ونخبوي بفضل استعمال أرقى أنواع الخشب والجلد فضلاً عن توفير تقنيات جديدة كشاشات مدمجة مع لوحة العدادات في الأعلى تزود السائق بكافة البيانات اللازمة وتمكنه من التحكم بالسيارة، كما قامت هيونداي بتطوير تصميم المقصورة لتبقي السائق مركزاً بدرجة عالية على الطريق عوضاً عن الانشغال بلوحة القيادة، ويذكر بأن الأبواب تفتح بشكل متعاكس مع غياب كامل للعمود الوسطي.

 

 

بالنسبة لأنظمة الدفع في هذه الاختبارية فإنها تقتصر على محرك V8 بسعة 5.0 لتر يتصل بعلبة سرعات أوتوماتيكية من 8 نسب أمامية.

ختاماً، انتظروا الكثير من اللمسات الموجودة في HCD - 14 في الجيل القادم من حينيسس.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 10
عدد التعليقات: 2
 
محاولة فاشلة "لمسخ" أودي A7 الجديدة بطريقة قميئة محاولة لمحي السرقة الفاضحة .. لك اسرقوا الأودي Q .. اسرقوا شي عليه القيمة !!
حرامية 25-01-2013 20:52
 حلوة
كتير حلوة بس بتوقع مو لجيلنا الحالي هي كمان الصور غير الواقع يعني لما رح تنزل عالاسواق رح تكون انحف
معتز 25-01-2013 17:21
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.