بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

المزيد والمزيد من Up!!

24-10-2007

خاص بموقع فنّات

                                           خاص بموقع فنّات.كوم

يبدو أننا بالغنا قليلاً في كثرة التحدث عن القادم الجديد من فولكس فاغن، والمتمثل في عائلة Up الجديدة، إلا أنه من سيهتم إذا بالغنا، فعائلة Up تستحق الاحترام حقاً والترقب، فهذه السيارة ستغزو الأسواق العالمية لا محالة، شئنا أم أبينا، ونجاحها واضح كوضوح الشمس.

وبعد أن تحدثنا عن ظهور نسخة من أربعة أبواب من الاختبارية Up في المستقبل، كشفت الشركة الألمانية عن الطراز الاختباري، والأكثر عملانية من Up، والذي سيحمل اسم Space Up! والجديد الاختباري، يمثل سيارة من 4 أبواب جانبية، مشتقة من Up، ولكن مع بعض التعديلات، والزيادة في الطول العام والعرض، واللذان يبلغان 3,68 و 1,63م على التوالي، علماً بأن المحرك يتوضع في الخلف.

والنسخة التجارية من Space Up، ستتوفر بمحركات بنزين وديزل وكهرباء، وجميعها ستكون صديقة للبيئة، ويتوقع طرحها أيضاً في أوائل العام 2010.

وتتميز شقيقة Up الأكبر، بأبوابها الجانبية، التي تفتح بشكل متعاكس، مما يمنح هذه السيارة المزودة بست أبواب ( بابان للصندوق)، سهولة كبيرة في عملية التحميل، علماً بأنه يمكن رفع قدرات مقصورة Space Up إلى 1,005 لتر، في حال تم طي المقاعد الخلفية، التي يمكن تحويلها بسهولة إما إلى مقاعد مخصصة للإطفال أو للبالغين!!

(إنظر إلى الصورة)

وتتميز هذه الاختبارية من الداخل، بوجود شاشة بقياس 8 بوصة خلف المقود، تعرض المعلومات الخاصة بالسرعة والوقود وإنبعاثات الـ Co2 وغيرها، كما يوجد شاشة أخرى بقياس 7 بوصة، في وسط لوحة القيادة، تعمل على اللمس، للتحكم بنظام الملاحة والهاتف والمذياع والانترنيت وغيرها...

ويذكر أخيراً، بأن مشروع الـ UP يعتبر المشروع الأكبر لدىVW، منذ أن قامت بالعمل على الجيل الأول من غولف كبديل لطراز البيتل الشهير.


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.