بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

مازدا 2 سيدان: لزيادة الخيارات ورفع مستوى المنافسة

21-11-2007

مازدا 2 سيدان: لزيادة الخيارات ورفع مستوى المنافسة

                                        خاص بموقع فنّات.كوم

 

كنا من أول من تحدث عن مازدا 2 على الصعيد العربي، وقمنا بعرض مواصفاتها بشكل كامل على موقعنا فور نزولها إلى السوق السورية، واليوم سنتحدث عن النسخة الجديدة المميزة من هذه السيارة التي تعتبر من بين أفضل السيارات الجديدة في العالم، لعدة عوامل وخصائص فيها، أبرزها وزنها المنخفض نسبياً ورحابة مقصورتها وعملانيتها المرتفعة وتصميمها الفريد، الأمر الذي أهلها لتحل في مركز الوصافة خلف فيات 500، في مسابقة سيارة العام 2008 في أوروبا.

 

 

وستقوم مازدا خلال معرض للسيارات في الصين بكشف الستار عن نسخة سيدان من طراز 2، التي ستتميز في تصميمها المشابه لتصميم طراز الهتشباك الجذاب، مع وجود صندوق خلفي يوفر المزيد من المساحات لتوضيب الحاجيات والأمتعة.

ميكانيكياً، ستزود جديدة مازدا بنفس محركات شقيقتها الهتشباك، والتي تتراوح سعتها ما بين الـ 1,3 إلى 1,5، مولدة استطاعة تتراوح ما بين الـ 75 حصاناً إلى 103 حصاناً.

 

 

وتسعى مازدا إلى زيادة وتنويع طرازاتها وتوفير عدة خيارات أمام المستهلكين بتقديمها لهذه السيدان الجديدة، من جهة أخرى يستهوي السوريين سيارات السيدان بشكل يفوق أي فئة أخرى، الأمر الذي يبشر بنجاح مازدا 2 سيدان في سوريا، بسبب عدة عوامل، من بينها النجاح الكبير لطراز 3 الذي يفوق سعره سعر طراز 2 بشكل مؤكد، علماً بأن الأخير أكثر رحابة من الأول على صعيد المقصورة!

وستقوم مازدا بإنتاج النسخة السيدان من طراز 2 في الصين، وستسوقها هناك أولاً، على أن يتم تصديرها إلى عدة أسواق أخرى، لم يعرف بعد من هي هذه الأسواق، التي نأمل ونتوقع بأن تكون سوريا من بينها....


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 14
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.