بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

همر جديد ينضم إلى العائلة!

26-01-2008

همر جديد ينضم إلى العائلة

همر السيارة العارمة الشهرة في العالم، والواسعة الشعبية في سوريا والتي تستحوذ على كثير من قلوب الشباب بفضل تصميمها المرعب والشرس إن صح التعبير.

وقد عرفنا في سوريا طرازي H2 وH3 الأصغر، وحان الآن الوقت لانضمام طراز جديد إلى عائلة همر الأمريكية المفتولة العضلات، وجديدها هو  طراز H3T.

 

 

وH3T هو عبارة عن نسخة بيك أب مزدوجة الكبين من طراز H3، سيتم إطلاقه رسمياً في معرض شيكاغو الذي سيفتح أبوبه في شهر شباط المقبل، وهو سيبنى على نفس قاعدة شقيقه الـ SUV، مما يعني بأنه سيزود بالمحركات الجديدة نفسها، الـ V6 بسعة  3.7 مع 244 حصاناً، والـV8  بسعة 5.3 مع 295 حصاناً، علماً بأن كلا المحركين يتصلان إما بعلبة سرعات يدوية من 5 نسب، أو أوتوماتيكية من 4 نسب، وينقلان الحركة إلى العجلات الأربعة التي يتم التحكم بتوزيع العزم إليها إلكترونياً.

 

 

من الخارج سيتمتع H3T بنفس التصميم المميز لشقيقه الـ SUV، ولكن مع مقصورة مزدوجة وصندوق خلفي مفتوح على غرار سيارات البيك أب، الأمر الذي ساهم بزيادة طفيفة في الطول لرفع قدرات تحميل الصندوق.

 

 

خاص بموقع فنّات.كوم

 

 

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 2
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.