بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

كيا سول: روح كيا الجديدة...

04-03-2008

كيا سول: روح كيا الجديدة

 

كيا سول الاختبارية التي ظهرت في معرض ديترويت عام 2006، ظهرت من جديد بحلتها التمهيدية -إن صح التعبير- وليست الاختبارية، وذلك في معرض جنيف الذي فتح أبوابه مؤخراً، وذلك بعد أن أعطت كيا الضوء الأخضر لتحويلها إلى طراز تجاري.

وتعتبر النسخة الجديدة من سول قريبة جداً من النسخة التجارية التي ستظهر في معرض باريس شهر أيلول القادم، وتمثل سول SUV صغير بتصميم رياضي وجريء ويمكن اعتباره أيضاً غير مسبوق في أفكاره وملامحه، علماً بأن مهمة التصميم تولاها مركز كيا للتصميم في أوروبا.

 

 

وستبنى سول على قاعدة عجلات بطول 255 سم وسيكون طول السيارة العام 410 سم مقابل 178 للارتفاع و161 للعرض، وهذه القياسات ستجعل منها SUV صغير وفريد في تصميمه المرتفع.

وعرضت كيا جديدتها سول في جنيف بثلاث أشكال وأسماء، هي ديفا وبيرنير وسيرشير، ويتميز كل اسم من الأسماء التالية ببعض الخصائص التصميمية من ألوان وقياسات مختلفة للعجلات وبعض اللمسات، وذلك لجلب الانتباه ولجذب شريحة أوسع من المستخدمين، إذا تستهدف كل نسخة من سول التمهيدية فئة معينة من الناس.

وأخيراً، تظهر الصور بوضوح مدى قرب سول في حلته الجديدة من النسخة التجارية المرتقبة، خاصة الصور الداخلية التي تعبر فعلياً عن الواقع الذي ستكون عليه لوحة القيادة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم

 

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 1
 مصروف كيا سول
نرجو من فنات تعطينا مصروف الكيا سول ب 20 / ل
بشار 29-04-2009 12:38
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.