بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

الصور الرسمية الأولى لكيا سول

15-03-2008

الصور الرسمية الأولى لكيا سول

 

عرضت كيا ثلاث اختباريات باسم كيا سول في معرض جنيف الدولي للسيارات، تمثل كل واحدة منها شخصية مميزة من جديدة كيا المنتظرة بحلتها التجارية لمعرض باريس شهر أيلول القادم.

ولكن المفاجئ هو عدم قدرة كيا على إخفاء سيارتها الجديدة، فتسربت صور رسمية للنسخة التجارية من سول قبل عدة شهور من طرحها رسمياً!

 

 

وتم التقاط هذه الصور في نفس المكان الذي استخدم لتصوير سول الاختبارية! ولم تخضع سول ما بين انتقالها من المرحلة الاختبارية الأخيرة إلى المرحلة التجارية لتعديلات جذرية كما يبدو من الصور.

وتتمتع سول بتصميم فريد حقاً ومستوحى من الثقافة الكورية، تغلب عليه الخطوط الناعمة والغريبة إلى حد ما، لتكون بهذا التصميم إحدى أكثر سيارات الـ SUV الصغيرة والمتوسطة تميزاً في العالم.

وأخيراً، لن تعرض سول رسمياً قبل معرض باريس حيث سيتم إطلاقها رسمياً والكشف عن كامل تفاصيلها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم

 

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 1
 قياسيه
بالواقع السياره بتوحي انها نقله نوعيه حقيقية, السيارة حتوصل عسوريا بالشهر الرابع, كيا هي يلي حتعمل نقله قويه بالسيارات و خاصه بسوريا كون كيا هي السيارة الاكثر او ثاني اكثر مبيعاً في سوريا.
الباحث عن الافضل 11-03-2009 19:32
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.