بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

رابيد... أستون مارتن توسع المنافسة

13-08-2009

 

سيكون معرض فرانكفورت الشهر القادم مختلفاً تماماً عن باقي معارض العام، وسيحمل في جعبته مفاجآت كثيرة، فهناك طرازات عديدة سنراها لأول مرة من خلاله، ومن تلك الطرازات سيارة جديدة من أستون مارتن باسم رابيد.

الشركة البريطانية العريقة تعتزم دخول فئة جديدة من المنافسة في قطاع السيدان الرياضية الكبيرة بملامح الكوبيه من أربعة أبواب، أمام منافسات قوية من أبرزها جديدة بورش باناميرا وجديدة أودي A5 سبورتباك ومرسيدس CLS...

وتمهيداً للكشف الرسمي قامت أستون مارتن بطرح بعض الصور التمهيدية عن سيارتها لتطلعنا على ما ستكون عليه بشكلها النهائي.

 

Aston-Marten-Rapide-1.jpg

Aston-Marten-Rapide-2.jpg

Aston-Marten-Rapide-3.jpg

 

تبرز الصور تشابه كبير بين النسخة الاختبارية للرابيد التي ظهرت قبل ثلاثة أعوام والنسخة القريبة من الإنتاج، كما تظهر ملامح أستون مارتن العتيدة والمشتركة بين كافة طرازاتها على هذه السيدان ذات الحجم المترف.

وفي الداخل ستحظى السيارة بمقصورة رائعة التصميم، وبتجهيزات مترفة تصل إلى الركاب الأربعة مع راحة ركوب مثالية، ويبدو بأن السقف سيحتوي بجزء كبير منه على الزجاج.

ميكانيكياً ستزود السيارة بمحرك رياضي كبير بسعة 6.0 لتر و12 أسطوانة على شكل V، يتولد عنه استطاعة كبيرة بواقع 470 حصاناً وعزم 60 كغ.م، ما يحقق انطلاقة رياضية من حالة التوقف إلى سرعة 100 كم/سا بغضون 4.5 ثا ويصل إلى سرعة قصوى 290 كم/سا.

أخيراً نعدكم بتقرير مفصل عن السيارة الجديدة فور طرحها ضمن تغطيتنا للمعرض الألماني مع الصور والمعلومات التفصيلية عنها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم

 


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.