بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

خنفساء فولكس فاغن تستعد للظهور من جديد عام 2012

19-10-2009

Volkswagen_sports_Beetle_th.jpg

 

تعمل فولكس فاغن الألمانية حالياً على إعادة إنعاش آمال وحظوظ سيارتها الصغيرة والأسطورية Beetle من جديد مطلع العام 2012، بعد أن أعادت إحيائها من جديد مع الجيل الثاني منها عام 1998.

ولكن لسوء الحظ لم يكلل عمل الشركة الألمانية بالنجاح، ولم تستطع البيتل الصغيرة بجيلها الثاني من تحقيق ولو جزء بسيط من النجاح الذي حققه الجيل الأول منها... ويرجح ذلك إلى سعرها المرتفع وعملية ومرونة مقصورتها المحدودة.

ولكن بعد التجربة الناجحة لشركة فيات الإيطالية مع صغيرتها 500 التي أعادت إحيائها في العام 2007، وتوجه ذوق العملاء في أوروبة والعالم نحو امتلاك السيارات المدينية الصغيرة ذات الاستهلاك المنخفض للوقود، قررت الألمانية إعادة النظر في موضوع إحالة البيتل إلى التقاعد، لا بل قررت أخيراً منحها فرصة ثانية...

وتسعى VW لتحسين مميزات بيتل التنافسية، عبر توفيرها بمساحات داخلية مدروسة بعناية أكثر وأرحب مع المحافظة على أبعادها الحالية من الخارج، إذ سيتم تكبير حجم المقعد الخلفي ليتسع لثلاثة ركاب براحة تامة.

 

Volkswagen_sports_Beetle_th.jpg

 

وتظهر صور التصورية للبيتل الجديدة، عزم فولكس فاغن تطوير شكلها الخارجي ليصبح أكثر شبابية وبمنحى سيارات الكوبيه، ومنحه لمسات رياضية كذلك في المقصورة الداخلية وتوفيرها بمستويات أفضل للتجهيزات الداخلية ومحركات اقتصادية حديثة بتأدية رياضية. ويتوقع أن تعتمد فولكس فاغن سياسة خفض تكاليف الإنتاج بتصنيع البيتل الجديدة بحيث توفرها بسعر منافس جداً ضمن فئتها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 11
عدد التعليقات: 4
 ما حبيتها
ما حبيتها من اول موديل و لليوم
morsal 26-10-2009 03:08
 هههه
بتشبه السكودا والفابيا كمان خخخخخخخخ هههه
هههه 20-10-2009 02:23
 تصميم بغاية الروعة
تصميم رائع جداً ... وهذا الشي مو غريب على شركة راقية متل شركة ( فولكس فاغن ) وشكراً
سوري أصلي 19-10-2009 22:41
 فابيا
هذا التتصميم أقرب لروح سكودا فابيا.
شام 19-10-2009 13:36
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.