بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

شانا Ben Ben... البديل العصري لـ CV6

23-11-2009

 

تحضيراً منها للمشاركة في المعرض الصيني الدولي للسيارات "غانغ زهو" الذي يفتتح أبوابه غداً، أفصحت شركة شانا (شانغان) الصينية عن سيارتها الجديدة للعام 2010 ضمن فئة السيارات الميني باسم Ben Ben، لتكون البديل العصري والجديد لسيارة CV6/Benni التي أطلقتها أول مرة بداية العام 2006.

شانا التي تعتمد بإنتاجها على تجميع سيارات لصالح شركتي فورد وسوزوكي العالميتين أكثر من إنتاجها الخاص، استفادت بشكل كبير من علاقة التعاون التي تربطها مع سوزوكي اليابانية بشكل أساسي لتطوير وإنتاج سيارتها الجديدة "بن بن" خصوصاً على الصعيد الميكانيكي من أنظمة التعليق والمحركات التي يتوقع بأن تكون اقتصادية من الحجم الصغير ومن سعات 1.0 لتر إلى 1.3 لتر، كذلك على صعيد التجهيز وجودة الإنهاء الداخلية.

وتعمّدت شانا تقديم سيارتها بشكل جديد كلياً ومختلف عن CV6 الحالية، لتواصل مع الجديدة مسلسل النجاح الملفت الذي بدأته ضمن هذه الفئة وفي أسواق عديدة أبرزها الصين.

 

changan-Ben-Ben3.jpg

changan-Ben-Ben1.jpg

changan-Ben-Ben2.jpg

changan-Ben-Ben4.jpg

 

التصميم الخارجي أنيق ويتماشى مع روح العصر ولا يشذ في الوقت نفسه عن شخصية شانا وإنما يضيف إليها أفكار عصرية جديدة، كما أنه يخدم السيارة الجديدة أمام منافساتها المباشرات كجيلي باندا وشيري A1.

أخيراً ستقوم شانا بتقديم بن بن الجديدة رسمياً في السوق الصينية بداية الشهر القادم على أن تبدأ توريدها إلى أسواقها الخارجية مطلع العام القادم، وستتوفر منها فئتين الأولى باسم "Ben Ben Love" والثانية "Ben Ben Mini" تختلفان عن بعضهما بمستوى التجهيزات الداخلية والكمالية فقط.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 1
عدد التعليقات: 2
 الشيري أفضل بكثير
ان سيارة الشيري افضل بكثير ومن جميع المعايير دون منازع
raso 03-12-2009 09:03
 تقليد
شانا قلدت من الامام كليو ومن الخلف ستروين
مجد 25-11-2009 22:32
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.