بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار الوكالات والسوق

فئة الـ SUV من مازدا تعود رسمياً إلى سورية

10-12-2009

بعد غياب طويل دام عدة سنوات، عادت فئة الـ SUV من علامة مازدا اليابانية إلى السوق السورية مجدداً، ممثلةً بطراز CX-7 متوسط الحجم موديل 2010، والتي تشكل مع شقيقتها الكبرى CX9 عائلة سيارات الدفع الرباعي العصرية من مازدا.

وبدأت وكالة مازدا في سورية عرض سيارة CX-7 باعتبارها يابانية المنشأ والمصدر، الأمر الذي مكّنها من دخول الأسواق السورية عكس طراز CX9 الأمريكي الصنع الذي تحول العقوبات الأمريكية دون استيراده إلى البلاد.

 

DSC02615

DSC02647

DSC02638

 

وتصنع CX-7 في معمل مازدا في مدينة هيروشيما اليابانية، وتتشارك في قاعدة عجلاتها مع CX9 ومع أقرانها في مجموعة فورد مثل فورد إيدج ولينكولن MKX، وتتوفر في سورية بمحرك من سعة 2.5 لتر موصول بعلبة سرعات من خمس نسب أوتوماتيكية فضلاً عن التجهيزات الداخلية الغنيّة.

للإطلاع على التفاصيل الكاملة لمازدا CX-7 الجديدة وسعرها على موقع فنّات. اضغط هنا!

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 2
 صـح
أحسنت التعليق على أن هذا الحجم هو crossover
mouyasser 27-02-2010 13:26
 mazda
اولا هذه الفئةليست suv انها تدعى crossover اي انهاسيارةعائليةمرتفعةعن الارض وفيهانظام دفع رباعي دائم اتوماتيكي لا سلطةللسائق عليه ولا خيارات فيه وذلك لتأمين الثبات والسيرفي الطرق المبتلةأو الترابية فقط لكنها ليست سيارةدفع رباعي حقيقية اذ انها لاتملك نسب سرعة منخفضة تعطي العزم الكافي للتسلق والطرقات الوعرةوالرملية كما هو الحال في تويوتابرادو أو نيسان باثفيندر مثلا , كما انها لاتملك محاور تفاضلية مخصصة للسير في الوعر لتوزيع العزم على الاطارات حسب الحاجةأو لتامين التسلق او الهبوط عن المنحدرات ,
syrian 13-12-2009 07:25
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.