بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار الوكالات والسوق

كيا كادينزا في سورية... لأن الزبون السوري في طليعة الأولويات!

21-04-2010

أطلقت كيا الكورية قبل أقل من ستة أشهر السيارة الجديدة كلياً باسم "كادينزا" كبديلة عصرية لأمانتي، معلنةً دخول المنافسة في قطاع سيارات السيدان الفخمة، بأسلوب عصري وثوري مشبع بالأحاسيس ذات الطابع الراقي والمترف.

ومع قناعتها التامة بأن العملاء في دول الشرق الأوسط هم الهدف الأبرز لسيارة كادينزا، خصّت كيا الخليج العربي بحفل إطلاق السيارة وظهورها الأول أمام الجمهور، فكان ذلك في معرض الرياض تلاه معرض دبي للسيارات.

ولأن الزبون السوري من الزبائن الأشد ولاءً وارتباطاً بسيارات كيا، قامت كيا اليوم وبشكل مبكر نسبياً مقارنة بباقي الأسواق بطرح كادينزا الجديدة في السوق السورية، عبر وكالتها الرسمية ممثلة بمجموعة غريواتي المفوض بأعمال الوكيل التجاري لها في سورية.

 

DSC04651.jpg

DSC04653.jpg

DSC04638.jpg

 

تعتبر كادينزا الوافدة حديثاً إلى سورية، واحدة من أبرز السيارات الآسيوية على مستوى العالم وأكثرها تطوراً ورقياً، بفضل الجودة العالية والتصميم العملي الذي يحاكي الذوق العالمي بخطوط مخاطة بأنامل الألماني بيتر شراير، فضلاً عن استخدام أفضل التقنيات في بناء المقصورة والبدن الخارجي، وتجهيزها بمحركات قوية واقتصادية تعتمد على أنظمة متطورة.

 

DSC04632.jpg

DSC04640.jpg

 

وبوصولها المبكر إلينا ستشكل كادينزا خيار مميز للأشخاص الراغبين باقتناء سيارة كورية الجذور عالمية الوجهة. علماً بأنها تتوفر لدينا بمحرك سداسي الأسطوانات على شكل حرف V بسعة 3.5 لتر مقترن بعلبة سرعات أوتوماتيكية من نوع تيبترونيك، وتجهيزات داخلية غنّية ومتكاملة.. لا بل مترفة مقارنة بسعرها المنافس والمشجع جداً أمام نظيراتها.

 

DSC04633.jpg

"لاحظوا النقلة النوعية التي حملتها كادينزا مقارنة بأمانتي!"

 

لمعرفة المزيد عن كادينزا الجديدة من تفاصيل وسعر وصور على موقع فنّات. اضغط هنا!

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 36
عدد التعليقات: 9
 
السيرة رائعة و جميلة و لكن هل دربت شركة غريواتي كادره لصيانة هذه التقنيات أم انها تنتظر ارجو ان تكون بدات بارسال لكوادر للتدلايب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ahd-tech 16-05-2010 12:29
 ^-^
حلوووووة كتيييير وأنا متأكد أنو الكوري رح يضرب الالماني واليابني....!! وسعرها أبدا مو غالي وبتحقق 5 نجوم امان
santa fe 13-05-2010 12:43
 الزبون السوري
اي فعلا الزبون السوري كتير بيتشجع لما بلاقي السعر بحدود ال 2.6 مليون وبالنسبة للامان سيد ahmad اي مانون عاملين تصنيف امان للسيارات يلي بتجي لعنا الا صدف وطلعت معك خمس نجوم ! لانو فيا 6 بولين يعني ! شو مشان اقتراح بسيط يا جماعة لما بدكون تحطو مبالغ حطو ببالكون اختراع اسمو انك تنبسط انت وعم تسوق ...تستمتع بالسفر مثلا هاد الشي ببلدنا مفقود بالشخص قبل كلشي ! لا تخلو هالشركات يلي ما هما الا البيع تعلقكون بالالعاب يلي فيها لانو فترة بسيطة وبتملو ودمتم بود :)
musam 09-05-2010 11:59
 للتوضيح عن السيارة
أول شي للتوضيح السيارة بتنافس ال جينسس مو سوناتا بعدين لاتحكموا عليها لأن كوري لأن بتستحق 5 نجوم أمان نظام تعليق مستقل من أهم ماركة بالعالم ماكفرسن عوارض فولاذية كامل داير السيارة فرامل ممتازة مع مانع انزلاق غير كل ذلك مواضفات رفاهة كاملة السيارة جدا جميلة غير مقاومة لأحتكاك الهواء
ahmad 29-04-2010 12:21
 It is Great car
بصراحة ياشباب والله الكوريين ضربوا سوق السيارات الأوروبي و الياباني ,لأنو سيارات عنجد تصميم رائع و تجهيزاتخيالية و بسعر ما بتحسن تشتري فيه شقفة سياراة الماني او ياباني ..
Aho 28-04-2010 18:47
 كادينز
حلووووووووووووووووووووووووووووووووووة ---------
علاء 26-04-2010 09:32
 رائعة
حلوة كتيير بس سسعرها غالي وبالمقارنة مع منافستها السوناتا لانو السوناتا سعرها بحدود 1850000
m.s 24-04-2010 15:55
 بتضل كوري
والله اذا بيركبولها محرك نفاث وبيحطوا فيها غرفة نوم وصالون وحمام وبيخلوها تمشي لحالا بتضل كوري ( حقه فرنكين ) وعمره الأفتراضي من 3ل5 سنين بالكتير بالأضافة للأمان صفر
متابع 22-04-2010 21:13
 الإعصار الكوري
لا أعتقد انه يمكن الإختلاف على ان كادينزا اكثر من رائعة بكل المقاييس فتصميمها جميل وانيق جدا وتجهيزاتها غنية و لديها عدة خيارات على صعيد المحركات آمل ان تتوافر جميعها في سوريا واخيرا سعرها الجذاب كل هذا يجعلها نجمة بين السيارات لا بل قمر بين النجوم , أتمنى مزيد من التطور لهذا الصانع (كيا) الذي أكن له كل العشق
متابع فناتي - نضال 21-04-2010 22:01
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.