بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

هيونداي i30... منتصف العمر ليس النهاية!

02-08-2010

 

قد تكون هيونداي i30 من أقل سيارات الشركة الكورية نجاحاً في سورية، غير أن ذلك لا يعني بأن ليس لهذه الهتشباك أهمية لدى صانعتها في بعض الأسواق العالمية وخاصة الأوروبية، وهذا وحده كفيل بتوجب إجراء عمليات التجميل في منتصف العمر لمحي آثار الشيخوخة.

وفعلاً قامت هيونداي بإخضاع مدللتها في أوروبا إلى التعديل، والذي أنصب وكعادة المصنعين على الواجهة أكثر من غيرها، وطبعاً كان ولابد من أن تصبغ هيونداي طراز i30 بروحها الجديدة التي شهدناها من سوناتا إلى أفانتي، فعمدت إلى تغير الصادم الأمامي وجعله أجمل بكثير وتغير تصميم أضواء الضباب، وشبك التهوية الأمامي وإعادة تصميم الخط الكرومي الذي يتوسطه شعار هيونداي، وكذلك إعادة رسم الأضواء الأمامية من الداخل بالكامل.

 

big_hyundai_i30_restyling_1.jpg

big_hyundai_i30_restyling_3.jpg

big_hyundai_i30_restyling_2.jpg

big_hyundai_i30_restyling_4.jpg

big_hyundai_i30_restyling_5.jpg

 

على صعيد الجانب والخلف التعديلات كانت بسيطة، وتركزت باعتماد مؤشرات انعطاف على المرايا، وتجميل الأضواء الخلفية بشكل بسيط، وكذلك تم إضافة بعض اللمسات إلى المقصورة وإضافة تجهيزات جديدة، كنظام إيكو درايف الذي يعمل على إرشاد السائق إلى قيادة باستهلاك أقل للوقود.

ميكانيكياً، تم إضافة نظام توقف - انطلق إلى جميع المحركات المستخدمة، كما تم رفع كفالة السيارة من 3 سنوات إلى 5 سنوات، وذلك لدفع المزيد من الناس لاقتناء هذه الهتشباك الكورية الأصل والأوروبية النزعة، والتي بعد أن تجاوزت مبيعاتها حاجز الـ 500 ألف وحدة، وصلت إلى 600 ألف وما زالت هيونداي تطمح بالمزيد.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 1
 غالية كتييييييير
سيارة غالية بالنسبة إلى هتش باك مع انو نفس محرك الافانتي وعلبة السرعة والتابلو على القليلة لازم تكون ارخص
محمد 07-08-2010 22:53
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.