بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

Spy Shots: كيا مورنينغ الجديدة لن تتأخر!

22-09-2010

 

تم التأكيد رسمياً على أن الجيل الجديد من كيا ريو سيتم إطلاقه خلال الأشهر القادمة عالمياً، وذلك من خلال التقاط صور له أثناء التجارب والتطوير، واليوم جاء دور الطراز الأصغر من كيا والمعروف لدينا باسم مورنينغ أو بيكانتو في معظم الأسواق العالمية، والذي تم التقاط صور له أيضاً على حلبة نوربورغرينغ الألمانية أثناء الاختبارات عليه.

ويأتي تأكيد الصور الملتقطة لمورنينغ بعد صور ريو، ليؤكد بأن طرازي ريو ومورنينغ سيظهران على الأرجح خلال معرض جنيف القادم، علماً بأن الأخيرة تم تطويرها في مركز أبحاث هيونداي وكيا في ألمانيا، بحيث تستهدف الأذواق والأسواق الأوروبية بالدرجة الأولى.

 

2011-Kia-Picanto-Spyshot-2.jpg

2011-Kia-Picanto-Spyshot-1.jpg

2011-Kia-Picanto-Spyshot-3.jpg

 

ويصعب التنبؤ بخطوط مورنينغ الجديدة بسبب الإخفاء المكثف لملامحها، ولكن يمكننا أن نتوقع من خلال ملاحظة هذه الصور وبدقة، بأن تتمتع مورنينغ بتصميم عدائي وشرس من خلال أضواء أمامية مشطوبة للخلف، لتتخلى بذلك عن خطوطها الوديعة السابقة، علماً بأن المسؤول عن رسم خطوطها هو المصمم الألماني بيتر شراير رئيس قسم التصميم في كيا.

وستتشارك مورنينغ القاعدة مع هيونداي i10 وكذلك المحركات، بينما ستتوفر بجسم من 5 أو 3 أبواب حسب ما توفر لدينا من معلومات.

أخيراً، سيتم عرض مورنينغ الجديدة في معرض جنيف لتكون جاهزة للتواجد في الأسواق وصالات عرض كيا في النصف الثاني من العام 2011.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 8
عدد التعليقات: 6
 الجودة تناسب السعر
مورننغ كانت كتير حلوة ويمكن افضل سيارة بالبلد بهذا الحجم فكيف ستكون الجديدة ؟ اكيد حتكون رائعة بمعنى الكلمة
هكر 29-09-2010 20:06
 غالية كتير و على شو ما بعرف
يعني السيارة كتير كتير مبالغ بسعرها و مالها انتشار كبير حسب مالاحظت يعني غريبة سيارة ميني كورية و عالاغلب مصنوعة بالهند او الصين بهيك سعر بشتري داسيا لوغان من فئة افضل و صناعة ذات جودة اعلى بكثير و اعذروني للصراحة او بيحط المستهلك فوقه 200 الف بياخد سيارة فرنسية مصنوعة بتركيا او حتى رومانيا من الفئة الاعلى يعني كل المؤشرات بتدل انو مالها صفقة رابحة لك مو هيك باخد شام بسعر اقل منها يعني ما بعرف انا انو التجار شلون عميسعرو هيك سيارة ما بتسوى بنوب والله سيارة ورقية يعني اضربها بايدك بتنطعج
فادي 23-09-2010 16:52
 قوية بس غالية
سيارة غالية بالنسبة لحجمها بس بعتقد ان تكون أحلى من الطراز يلي قبل هاد
khaled najjar 23-09-2010 11:29
 
وليش مافي مصورين سبايشوت غير لكيا وهيونداي؟؟؟
-- 22-09-2010 22:25
 رأي مخالف
أعتقد ان على كيا التخلي عن بيتر شرير كمصمم لسياراتها , فقد بدأت سياراتها تحمل دوما نفس الشكل مما سيجعلها مملة ولا تحمل اي جديد بالتصميم هذا ما سيجعلها تفقد عامل الإبهار تماما كسيارات اودي و فولكس فاكن , فسنستطيع تخيل شكل سيارة جديدة ستطلقها كيا او اودي او فولكس فاكن , أنا من جهتي أفضل تصاميم هيونداي , فصحيح ان هيونداي باتت تطبع سياراتها بختم الشخصية الموحدة و لكن لازالت تبهرنا بتصاميم سياراتها الجديدة كما مرسيدس او بي ام دبليو
متابع فناتي-نضال 22-09-2010 21:15
 شكرا
بغض النظر عن الموضوع الجيد جدا اشكر موقع فنات على جميع المواضيع القيمة والمتابعات الرائعة واتمنى منهم دوام التفوق
محب 22-09-2010 19:25
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.