بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

بي إم دبليو ستزود سيارات ساب بقلوب جديدة!

29-09-2010

bmw_saab.jpg

وقعت كل من شركة بي إم دبليو الألمانية وشركة ساب السويدية المملوكة لشركة سبايكر الهولندية اتفاقية رسمية في السويد، وتتضمن هذه الاتفاقية تزويد الشركة السويدية بمحركات من الشركة الألمانية، والمحركات التي ستشتريها ساب هي محركات بنزين بسعة 1.6 لتر ومزودة بشاحن هواء توربو وبنظام توقف - انطلق.

ولن تزود بي إم دبليو ساب بنفس محركاتها المعتمدة في سياراتها، إذ ستقوم الأولى بتعديل المحركات المباعة لتتماشى مع شخصية محركات ساب، وستعرف هذه المحركات طريقها إلى طرازات ساب أولاً عبر طراز 9-3 في جيله الجديد المرتقب أواخر العام 2012.

وتم توقيع الاتفاقية في السويد بحضور رئيس شركة ساب وعدد من أعضاء مجلس إدارة بي إم دبليو، وبعيد الاتفاقية صرح الطرفين بأنها ستكون البداية لعدة مشاريع مستقبلاً، ومن بين هذه المشاريع المطروحة حالياً للمناقشة بين الطرفين تزويد بي إم دبليو لساب بمحركات ديزل وبقاعدة طراز ميني لتطوير الجيل الجديد من ساب 9-2.

وستمنح هذه الاتفاقية ساب القدرة التنافسية الفعلية في فئة سيارات السيدان المتطورة، فبوجود محركات حديثة وعالية التقنية ستتمكن ساب من تحسين صورة سياراتها والتركيز أكثر على تطوير الجوانب الأخرى في سياراتها.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.