بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

محرك متفوق بأسطوانتين قادم من بي إم دبليو!

25-10-2010

 

تعتزم شركة بي إم دبليو تطوير محرك جديد صغير ومتفوق، مؤلف من أسطوانتين فقط وبسعة لا تتجاوز 500 سم مكعب للأسطوانة الواحدة (أي بسعة 1.0 لتر للمحرك ككل)، وهذا المحرك سيكون قادراً على تزويد السيارات القادمة من الشركة البافارية والتي ستستخدم قاعدة عجلات ثنائية أمامية الدفع والتي تطورها حالياً الشركة، بالتشارك مع مملوكتها البريطانية ميني.

 

19669540452060730688.jpg

"د. كلاوس دراغر رئيس قسم التطوير في بي إم دبليو"

 

وأفاد الدكتور كلاوس دراغر رئيس قسم التطوير في بي إم دبليو، بأن شركته ترى بأن المحرك الجديد مع استطاعته الحصانية المتوقعة ما بين 80 إلى 100 حصاناً، وانبعاثاته المنخفضة جداً للغازات الضار، ممكن أن يكون حلاً أفضل لدى العديد من العملاء حول العالم بدلاً من تقنية السيارات الهجينة والتي ستكون أعلى سعراً وبفارق كبير!

ويذكر بأن فيات الإيطالية قد سبقت الجميع في هذا المجال بتقديم محركها الجديد المعروف باسم توين أير، والذي بات متواجداً في الأسواق مع طراز 500.

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.