بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار وصحافة فنّات

سوق فنّات للسيارات المستعملة تتخطى عتبة الـ 10,000!

28-11-2010

 

السيارات تنمو وتتعاظم وتتسارع أهميتها ودورها في الحياة السورية منذ قرابة الخمس سنوات إلى الآن وبشكل لافت نتيجة لعدة عوامل، والنشاط الذي رافق نمو سوق السيارات الجديدة والعروض عليها، انعكس أيضاً على سوق السيارات المستعملة التي شهدت هي الأخرى نمواً وازدهاراً في النصف الثاني من العقد الحالي.

وكانت فنّات دائماً مواكبة لتطور سوق السيارات الجديدة والمستعملة أيضاً، وذلك عبر موقعها وخدماتها الكثيرة كخدمة عالمضمون وكتاب فنّات الأزرق واستأجر وتملك وغيرها من الخدمات المتنوعة التي ساهمت بإعطاء سوق السيارات في سورية صبغة احترافية، ولعبت دوراً هاماً في سبيل تنظيم هذه السوق العشوائية.

 

imagesCA6BL3KV.jpg

 

وتحتفل فنّات اليوم بخدمة السيارات المستعملة على موقعها والتي بلغت بالأمس الرقم 10,000 سيارة مستعملة (النسبة العظمى من سورية) تم عرضها على موقع فنّات منذ العام 2007 وإلى اليوم، أي بمعدل سنوي يبلغ تقريباً 2,500 سيارة مستعملة سنوياً، الأمر الذي يجعل من فنّات أكبر سوق للسيارات المستعملة في سورية.

ونحن واثقون من أن خدمة السيارات المستعملة من فنّات هي الأرقى والأولى في سورية، إذ تؤمن هذه الخدمة المجانية 100% عرض سيارتكم وأرقام هواتفكم أمام آلاف المتصفحين لموقع فنّات يومياً، وليس مجرد شرح بسيط عن السيارة لا يتجاوز بضعة كلامات، بل مع شرح كامل وبأدق التفاصيل مع إمكانية عرض الصور الحقيقية للسيارة المستعملة أو صورة نمطية تقوم فنّات بوضعها في حال عدم إرفاق صور مناسبة للسيارة المستعملة لتضع الراغب بالشراء على بينة تامة.

ولا شك بأن تجاوز عدد السيارات المستعملة لعتبة الـ 10,000 سيارة معروضة على موقع فنّات، ما هو إلا دلالة على الثقة الكبيرة التي يحظى بها موقع فنّات من قبل زواره الكرام، الذين لم يتوانو يوماً عن إرسال عشرات الطلبات لعرض سياراتهم المستعملة على موقع فنّات، والذي كان دائماً عند حسن ظنهم من خلال تلقي كل عارض لعشرات الاتصالات من زوار الموقع... وأنتم زوار موقعنا وخاصة ممن سبق وعرض سيارته أدرى بعدد الاتصالات اليومية التي ترد إليه عبر موقعنا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 5
عدد التعليقات: 5
 
مشكورين بس اي شخص بيتمنى وضع الصور الحقيقية للسيارة لأنو في كتيير سيارات صورها من النت وشكرا...........
syr 04-12-2010 13:41
 
ياخي لوكان في عوض تقسيط ضمن باقي المحافظات غير دمشق لكان أحسن بمليون مرة بعنهي شو فيها لو كانت عروض التقسيط ضمن كل سوريا
شاب حلبي 02-12-2010 15:29
 إلى الصديق مرهف
إن تسعير السيارات المستعمله بفنات يعتمد على أسس الكتاب الأزرق وهو مرجع محلي ودولي ، كما أنه يؤخذ بنظر الأعتبار مصلحة البائع كي يحصل على السعر االمناسب لسيارته ، وجهة نظرك ممكن تكون موضحه بشكل أحسن لو أنك تأتي لنا بإمثله من الموقع بالذات ، أرجو منك أن تضع مقارانات من صفحة السيارات المستعمله وصفحة السيارات الجديده وشكرا لك
صديق فنات دوت كوم الأول 28-11-2010 19:58
 توضيح
اول شي يعطيكم الف عافية على الموقع بس يلي لفت انتباهي ان أسعار السيارات المستعملة ويلي مضى عليها 3 سنوات او اكثر يعني ما عم تفرق عن السعر الجديد لسيارات ابدا بالشكل المعقول لهيك الاغلب عم يفضل يشتري جديد لانه سعر المستعمل عم يفرق شي 100 الف لهيك مو مستاهلة أوفر 100 الف واصلح بشي 200 الف لهيك بتوقع المستعمل راح يكون اغلى من الجديد لو بدنا نحسب السعر مع الاصلاح .
مرهف 28-11-2010 15:50
 أحسن وأنجح موقع سيارات في الشرق الأوسط وأفريقيا
بدون شك هو كذلك ، لقد أبحرت في كثير من مواقع السيارات ، لم أجد كمثل فنات موقعا متجددا ومثيرا للنقاش بين الشباب أصدقاء فنات الذين هم بمعظمهم مدمني هذا الموقع . خدمة بيع السيارات المستعمله هي إحدى تحف فنات التي أبدعت فيها ، لقد جربتهم لإصدقاء لي وكانوا ممتازين ، ينصحونك بالسعر ويجيدون لغة الميكانيك والمواصفات ، متابعين جيدين لما بعد البيع ، إذا كان عدد السيارات المستعمله المعروضه عشرة آلاف سياره منذ تأسيس الموقع ، فلن يمر وقت طويل لتصل فيه العروض إلى 25 ألف سياره مبروك لفنات وموظفيها هذا الإنجاز
صديق فنات دوت كوم الأول 28-11-2010 15:30
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.