بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

أوبل انتارا المجددة: لا بأس من بعض التحسينات

05-12-2010

 

تعمل أوبل الألمانية على تحسين بعض طرازاتها منذ مدة، وبعد أن أطلقت النسخة المجددة من الهتشباك كورسا أعلنت عن النسخة المجددة من سيارة الـ SUV الوحيدة لديها انتارا، والتي تستعيرها من قسم مالكتها جنرال موتورز الكوري، وهذه الأخيرة تصنعها تحت اسم كابتيفا من شفروليه أو تيرين من GMC التي تمثل التوأم الحقيقي لأوبل انتارا.

وطال مقص التعديل انتارا بشكل محدود نسبياً في الخارج، فعلى مستوى المقدمة جرى تبديل الصادم الأمامي بصادم جديد بالكامل ويحتوي على فتحة تهوية سفلية كبيرة ومكان جديد كلياً لأضواء الضباب، فيما جرى تركيب شبك تهوية أمامي جديد أيضاً لرسم صورة أكثر إشراقاً لواجهة انتارا.

 

big_opel_antara_restyling_01.jpg

big_opel_antara_restyling_02.jpg

big_opel_antara_restyling_03.jpg

big_opel_antara_restyling_04.jpg

big_opel_antara_restyling_06.jpg

 

ولا شيء جدير بالذكر على صعيد الخطوط الجانبية، بينما تم تجديد وتجميل الأضواء الخلفية، أما في المقصورة فحسب أوبل تم تبديل لوحة القيادة وصناعتها من مواد ذو جودة أعلى من السابقة، واعتماد فرامل يد إلكترونية، بينما على صعيد المحركات سيتوفر محرك أفضل من السابق ورباعي الأسطوانات بسعة 2.4 لتر ويولد 170 حصاناً، كما يمكن الاختيار بين محركي ديزل بسعة 2.2 لتر مع 163 حصاناً أو 184 حصاناً، وبغض النظر عن المحرك الموجود، تنقل الحركة إلى العجلات الأربع علبة سرعات أوتوماتيكية من ست نسبة أمامية.

 

big_opel_antara_restyling_08.jpg

big_opel_antara_restyling_07.jpg

 

وأخيراً، يمكنناً وصف التعديلات التي نالتها انتارا بالهامة رغم محدوديتها من الخارج، خاصة بالمقارنة مع شقيقتها كابتيفا التي نالت قسطاً كبيراً من التعديلات، وذلك لإعطاء هذه السيارة بعض من الدفع على صعيد المبيعات في جميع الأسواق العالمية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 2
 علامة استفهام
والله وانا نفسي افهم كمان ليش اوبل مو مهتمين فيها وكلائها بالشرق الاوسط يعني انا من الاردن وكالة اوبل ماخدها نفس وكيل GMC لو تشوفو الفرق بين مبنى GMC واوبل شتان بين الثرا والثريا اوبل حاطينها بمبنى صغير ويا دوب حاطين سيارة وحدة انسيجنيا وكمان سيارة استرا وسيارة كورسا وحاطين طاولة من سنة الهزة وكرسي بلاستيك سامبا هههه بتمنى من مجلة فنات تحري الامر مع انه دائما بقرأ من خطط اوبل تكثيف تواجدها بالشرق الاوسط والله اعلم
عبود 08-01-2011 18:45
 
بس بدي لأفهم ليش أوبل مالها مبيعات هون مع أنو ألها وكالة يعني جينيرال موتورز بتعتبرها من الماركات يلي لازم تتسوق هون مع أنو بأوربا كتير منتشرة هالسيارة طبعا السبب أكيد مو بس السعر لأنو هون منشوف بي ام وأودي أكتر منها على عكس أوربا 
وكيل سابا في فرنسا 06-12-2010 19:53
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.