بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

ميتسوبيشي تكشف عن المزيد من أسرار سيارتها العالمية

20-01-2011

 

تعتزم ميتسوبيشي إنتاج سيارة هتشباك مخصصة لمعظم الأسواق العالمية كطراز عالمي منها، وستقوم في معرض جنيف شهر آذار القادم بالكشف عن النسخة الاختبارية منها والتي تمهد لظهور النسخة التجارية في الأسواق العالمية بعد عام من عرض النسخة الاختبارية.

وقد قامت ميتسوبيشي بالكشف عن الصور الأولى للنسخة الاختبارية (أو التمهيدية من سيارتها العالمية بشكل أصح)، فيما لم تعلن بعد عن اسم لها ويرجح بأن يكون اسم كولت.

 

2012-2013-mitsubishi-colt1.jpg

2012-mitsubishi-global-small-car-1024x544.jpg

2013-mitsubishi-colt.jpg

 

وتتمتع سيارة ميتسوبيشي العالمية بتصميم ديناميكي وحجم مدمج من فئة الهتشباك، ويبرز في خطوطها الخارجية قبضات الأبواب المدمجة مع الخط الجانبي، فيما تدّعي ميتسوبيشي بأن جديدتها ستكون ذات مقاومة منخفضة للهواء وستحتوي على تقنيات عديدة تجعلها من بين السيارات الأكثر كفاءة في فئتها، كالمحرك الاقتصادي المتطور بسعة 1.0 لتر أو 1.2 لتر مع نظام توقف - انطلق، ونظام توليد للطاقة عن طريق المكابح وغيرها، مما سيساهم في تحقيق نسبة انبعاث منخفضة لغاز CO2 لن تتعدى الـ 90 غ/1 كم.

أخيراً، ستقوم ميتسوبيشي بصناعة سيارتها العالمية في تايلاند، وسنتعرف عليها مع كامل تفاصيلها في معرض جنيف الدولي للسيارات، والذي سيحمل للعالم عدداً كبيراً من الطرازات الجديدة الاختبارية والتجارية.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 6
عدد التعليقات: 1
 ياباني وبس....................
الله يوفقهن ونشالله قريبا منشوف السيارة بمعرض جنيف
ابو احمد 21-01-2011 20:12
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.