بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

أخبار وصحافة فنّات

فنّات تفتح أبواب قصر الإليزيه!

15-03-2011

 

منذ أبصار فنّات النور في العام 2006 وهي ملتزمة في نقل سوق السيارات السورية وثقافتها إلى مستوى جديد واحترافي، يشمل أرقى وأفضل الخدمات في عالم السيارات، وعرض أبرز السيارات العالية الجودة المنافسة بأسعار ستقلب موازين سوق السيارات في سورية.

ولا حاجة للمرور على الكم الكبير من الخدمات التي سبق وأن أطلقناها وأصبحت غنية عن التعريف، وبعد القبض على القرش الياباني "ميتسوبيشي لانسر" وطرحه بسعر لا ينافس، نتشرف بأن نخبركم بأننا سنقوم بتعطير سوق السيارات السورية بأرقى وأفخر العطور الفرنسية، والمتمثلة في إطلاقنا مجموعة من سيارات رينو الفرنسية الشهيرة بأسعار لا تصدق!

 

2009-Renault-Safrane-Front-Side.jpg

Renault-Safrane-3.jpg

Renault_Safrane_Wallpaper_7.jpg

 

وأول السيارات التي سنضعها بين أيديكم هي طراز سافران من رينو، هذه السيدان الفاخرة وذات المحرك الكبير بسعة 2.4 لتر والعدد الكبير من المواصفات والتجهيزات الفخمة، وبسعر لن يزيد عن سعر أي سيارة سيدان أوروبية أو يابانية متوسطة وبمحرك متواضع بسعة 1.6 لتر، لتفتح بذلك فنّات أبواب قصر الإليزيه على سوق السيارات.

نعم ففنّات أخذت على عاتقها بعث سوقنا إلى النور وعهدتكم بذلك ووفت... وانتظروا دائماً المزيد من العروض المميزة والمفاجآت التي باتت من تقاليد فنّات.

وللتعرف على مواصفات وسعر سافران من فنّات اضغط هنا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.