بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

أوبل تعين قائداً جديداً لها

11-04-2011

 

 

أوبل الألمانية والفرع الأوروبي للعملاق الأمريكي جنرال موتورز والتي تعيش فترة ازدهار جيدة، بعد أن مرت بنفق مظلم عقب إفلاس جنرال موتورز وإعادة هيكلتها، وكان من المقرر أن تنتقل إلى أحضان صانعين آخرين كماغنا الكندية النمساوية وفيات الإيطالية، عينت رئيساً تنفيذياً جديداً لها.

فقد وافق مجلس الإدارة في أوبل على السيد كارل فريدريك ستراك كرئيسياً تنفيذياً جديداً عوضاً عن السيد نيك ريللي والذي انتقل إلى منصب مشرف مجلس إدارة أوبل وعمليات جنرال موتورز في أوروبا، بعد أن قاد أوبل خلال الفترة العصيبة التي مرت بها، وفاوض نقابات العمال من أجل تخفيض عدد العمال والموافقة على خطط الاستثمار التي أقرها، فضلاً عن إطلاق عدة طرازات جديدة في عهده.

ويترتب على السيد ستراك المضي في نهضة أوبل قدماً، خاصة وأن حصتها في الربع الأول من السوق الأوروبية التي تعتبر السوق الوحيدة تقريباً لأوبل، قد ارتفعت وبلغت 6.9% خلال الربع الأول من هذا العام، وباعت أكثر بـ 24,712 وحدة من الفترة نفسها في العام الماضي، كما من المنتظر أن يتم إطلاق عدة طرازات جديدة يتوجب عليه الإشراف عليها، كطراز صغير من أوبل، والجيل الجديد من زافيرا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.