بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

فورد تستثمر مصنعاً جديداً في الهند

31-07-2011

 

"فيغو أرخص سيارة من فورد تصنع بالهند"

 

قالت شركة فورد الأمريكية لصناعة السيارات إنها تعتزم إنشاء مصنع في الهند بكلفة مليار دولار، وذلك لزيادة إنتاجها في وقت تشهد فيه سوق الهند زيادة كبيرة في الطلب على السيارات.

و أضافت فورد بأن المصنع الجديد سيقام في ولاية غوجارات وسوف يستوعب 5,000 عامل ويعتبر الثاني في الهند للشركة وسيبدأ العمل في 2014.

وقال رئيس فورد في تلك المنطقة جو هنركس إن لدى الشركة خططاً طموحة للتوسع في تلك المناطق، وتصل طاقة المصنع الجديد إلى 240,000 سيارة و270,000 محرك سنويا، كما يرفع المصنع استثمارات الشركة في الهند إلى نحو ملياري دولار، علما بأن لدى فورد مصنع آخر في تاميل نادو يجمّع 200,000 سيارة سنوياً.

وتتوقع فورد أن يأتي ما بين 60 و70% من توسعاتها الخارجية من آسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا في السنوات العشر القادمة، وقد أصبحت الهند مكاناً للمنافسة الحادة بين شركات السيارات العملاقة مثل جنرال موتورز وفورد وفولكس فاغن.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 0
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.