بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

المزيد عن التحسينات الطفيفة لهوندا بايلوت 2012

31-07-2011

 

أعلنت شركة هوندا اليابانية رسمياً قبيل أيام عن إطلاق النموذج الاختباري القريب من الإنتاج من طراز  CR-Vوالمُنتظر أن يُلحق بنسخة تجارية قريباً، وكشفت الستار رسمياً عن الجيل المحسّن للعام القادم من الـ SUV الأكبر لديها بايلوت ليتماشى أكثر مع الشخصية المعاصرة لهوندا وطرازاتها الأخرى.

 

 

تأتي هذه التعديلات والتحسينات على بايلوت، بعد مرور نحو ثلاثة أعوام على تقديم هذا الطراز بجيله الثاني عام 2008، وتأتي على رأس قائمة التعديلات التصميمية شبك التهوية الأمامي الجديد بأضلاعه الكرومية الثلاثة، والذي يحل محلّ الشبك القديم بطريقة أكثر أناقة وجاذبية.

كما نرى بعض اللمسات الجديدة في مقدمة السيارة، مثل إعادة رسم الأضواء الرئيسية وإضافة بعض اللمسات التحسينية لتغطّي المنطقة السفلية من الصادم وتجديد أضواء الضباب التي تزينت بإطار من الكروم أحاط بها، جنباً إلى جنب مع التصميم الجديد للإطارات المعدنية الجديدة والمرايا الجانبية المثبّت عليها إشارات الالتفاف صغيرة الحجم.

وعلى الرغم من عدم الإعلان رسمياً عن الشق الميكانيكي لطراز هوندا بايلوت 2012 الجديد، إلا أنه من المتوقع أن تستفيد بايلوت من علبة سرعات أوتوماتيكية سداسية النسب عوضاً عن تلك خماسية النسب للنسخة الحالية، إلى جانب مقصورة محسّنة تحتوي نظام ملاحة وأيضاً نظام صوتي جديدين.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 4
عدد التعليقات: 1
 
يعني هوندا سيدان ناجحة نوعا ما !!!بس SUV مابنصحن بنوب لأنو هالموديلات صارة كتير قديمة واللي بدو يدفع هالمبالغ صار بدو يدور على شي يعبي معو الراس !!!! ايه مرحبا هوندا بيلوت روحو دورو على شي زبون يشيل هالطوناج هدا!!!
عاشق البورشه باناميرا 01-08-2011 16:13
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.