بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

سيارات المستقبل

أودي A2 EV: لن أدع بي إم دبليو وحيدة في الساحة!

08-09-2011

 

معركة... أو حرب طويلة... منافسة شرسة ومفتوحة، وغيرها الكثير من الأوصاف التي يمكن استخدامها لتوصيف المنافسة الشرسة بين الثالوث الألماني مرسيدس وبي إم دبليو وأودي، وقبل معرض فرانكفورت الدائر على أرضهم كشفت أودي عن سيارة اختبارية للمعرض جديدة، الغاية منها إزعاج مخططات بي إم دبليو وعدم تركها وحيدة في الساحة قبل أي شيء آخر!.

 

 

واختبارية أودي اسمها A2 EV، تعيد في اسمها وتصميمها الذاكرة إلى الوراء قليلاً وطراز A2 المدمج والذي توقف إنتاجه منذ عدة سنوات، إلا أن مضمونها يهدف مباشرة إلى منافسة طراز i3 الكهربائي المديني من بي إم دبليو التي تحضر لطرحه في الأسواق خلال السنوات القليلة القادمة.

وA2 EV من أودي طراز كهربائي بالكامل يتمتع أيضاً بأبعاد مدمجة ملائمة للمدينة بواقع 380 سم للطول و169 سم للعرض و149 سم للارتفاع، وتصميمه الخارجي مستقبلي وفريد وفي نفس الوقت لا يعتبر متطرفاً كثيراً في فكره، أي أنه قريب في مفهوم تصميمه من سيارات اليوم، وأبرز ملامحه الخارجية أضواء الـ LED الأمامية والتي يمتد خط منها على جانب السيارة ليتصل مع الأضواء الخلفية بطريقة مبتكرة وغير مسبوقة.

 

 

الداخل أيضاً مستقبلي وغير متطرف في نهجه وبسيط في الوقت نفسه ويحتوي على شاشتي LCD للعدادات وفي لوحة القيادة.

ولم تكشف أودي أي من التفاصيل التقنية الخاصة بهذه الاختبارية الكهربائية، والتي من المقرر طرحها بالتزامن مع طرح بي إم دبليو لسياراتها الكهربائية i3.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 7
عدد التعليقات: 3
 
بكرا أول سؤال بيتبادر لاذهان الناس اديش بتعمل بالكيلو وات ههههه لاتـــــســــــغرب اخي انا مسرور جدا متفائل بالسوق السوريه للسيارات وخصوصي من هالنوع
عاشق ال GT_R 25-09-2011 23:02
 arbin
سيارة خمس نجوم وكتير بتشبه BMW
mg 14-09-2011 12:49
 sham
..............................................................................................................................its just like shammmmm espesialy from the inside
hani 08-09-2011 17:42
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.