بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

رينو بولس: التوأم الهندي لنيسان ميكرا

03-11-2011

 

تسعى رينو الفرنسية إلى حجز حصة لها في السوق الهندية الكبيرة والواعدة كإحدى أهم أسواق العالم التي ينمو الطلب فيها بسرعة، ونظراً لاختلاف نمط وخصائص هذه السوق عن باقي أسواق العالم، عملت رينو كغيرها من باقي الشركات المهتمة بالهند كسوزوكي مثلاً على توفير طرازات خاصة بها، واليوم قدمت رينو ثالث طراز لها هناك بعد كوليوس الـ SUV وفلوانس السيدان وهي عبارة عن سيارة مدمجة الحجم باسم بولس "Pulse".

 

بولس سيارة صغيرة للتنقل ضمن المدينة تتمتع بتصميم متواضع لا يرقى حتى إلى مستوى طرازات رينو الأخرى، ولكنه يناسب عقلية السوق الهندية وقد تم تصميمه في مركز تصميم الشركة في مومباي، وهي مشتقة أصلاً من أبنة عمها نيسان ميكرا وعلى نفس قاعدة العجلات، بينما تحمل محرك ديزل سعة 1.5 لتر dCi.

لا معلومات أكثر عن رينو بولس الجديدة، باستثناء أنها هندية الجنسية ولا ندري ما إذا كانت تفكر رينو بتوفيرها كسيارة شعبية في أسواق الدول المجاورة الأخرى فيما بعد، وسيتم تصنيعها في مصنع شينّاي التابع لرينو ونيسان في الهند، بينما ستبدأ رينو في تسويقها بعد تقديمها رسمياً أمام جمهور معرض نيودلهي للسيارات المزمع في شهر كانون الثاني 2012.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 3
عدد التعليقات: 4
 واو
بصراحة هالسيارة تنافس بشدة نيسان ميكرا من حيث بشاعة الشكل يعني مو قادر أحدد مين أبشع
AYMAN 12-11-2011 03:17
 very imp
i like to tell every one on fannat that peugeot 208 is avialable now on www.netcarshow.com
hani 03-11-2011 22:16
 V GOOD
ITS MORE BEAUTIFUL THAN Z OLD MICRA IT MUST COST 500 000 SP I WISH SO
HANI 03-11-2011 22:05
 بتشبه التوينغو
كأنها بتشبه الرينو توينغو الجديدة (twingo)
أبو عبدو الدوماني 03-11-2011 18:42
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.