بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

جديد عالم السيارات

إنفينيتي JX الجديدة: يخت على عجلات!

20-11-2011

 

سبق وأن تعرفنا على طراز الـ SUV الجديد من إنفينيتي باسم JX عندما كان تحت الصبغة الاختبارية، واليوم سنتعرف بعد افتتاح معرض لوس أنجلوس الذي كان غنياً بالطرازات الجديدة هذا العام على إنفينيتي JX بحلتها التجارية أخيراً.

لا شيء يذكر على صعيد التصميم أو اختلاف فعلي بين الاختبارية والتجارية، لذلك سنتجنب الدخول في تفاصيل التصميم للخارج والمقصورة، وهذه الأخيرة توفر مساحات "هائلة" لسبعة ركاب ضمن بيئة مرنة وعملية، وتخصهم بتجهيزات فاخرة من نظام صوتي من نوع BOSE يتصل مع 15 مكبراً للصوت وشاشات LCD ونظام متعدد الوسائط خاص بإنفينيتي، وتقدم الشركة اليابانية طراز JX بأربعة مستويات للتجهيزات.

 

 

المحرك الذي سيدفع هذا اليخت الفاخر يتألف من ست أسطوانات على شكل حرف V بسعة 3.5 لتر ويولد 269 حصاناً و34 كغ.م للعزم يدفع السيارة عبر العجلات الأمامية أو الأربعة حسب الطلب، وتتولى علبة سرعات أوتوماتيكية متتالية نقل الحركة للعجلات.

 

 

وتعمد إنفينيتي من خلال طراز JX إلى توفير سيارة عائلية ضخمة تستوعب سبعة ركاب ضمن بيئة فاخرة ورحبة، ولنشر سيارتها قامت اليابانية بدراسة سعر المبيع وتحديده بدءاً من 40,450 دولار في الأسواق الأمريكية وهذا سعر منافس حتى بالنسبة لأسواق العم سام والأسواق العالمية مقارنة بقدراتها، علماً بأنه لا معلومات بعد عن نية إنفينيتي تسويق جديدتها في أوروبا، ومن المرجح تسويقها في الشرق الأوسط كون فئتها تحظى بشعبية واسعة في أسواقنا.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 11
عدد التعليقات: 5
 معكم حق...
بغض النظر عن الفخامة و التجهيزات....بس شكلها من برا بالمرا مو مشجع...و بعدين الله يستر ما تكون سواقتها متل عنوان المقال...يخت على عجلات يا سلام!
عبد الرحمن 23-11-2011 00:35
 النظرة...
معلم انا رح حللك ياها بالنسبة للسعر .. انا عندي شي مو موجود الا عند وكلاء السيارات و هي النظرة حاسة من يمتلكها بغنى ... معلم انت عندك النظرة...!!! لأشرحلك ياها اكتر ... يعني مثلا السيارة بعطيها نظرة و من النظرة بقلك شو بتسوا يعني مثل هيك سيارة بتسوا 6 مليون .. ملاحظة : ( النظرة حاسة موجودة فقط في سوريا ) كفيك فيا ..
Nedal 22-11-2011 13:33
 خلونا نحسب مع بعض
خلونا نحسب اذا هي السيارة بأمريكا حقا 40450 دولار يعني 2022500 ليرة سورية تقريبأ حسب سعر صرف الدولار يا ترى قديش ممكن يكون حقا عنا اكتر واكتر 5500000 وهادا الرقم بجوز يكون نصف سعرا عنا او حتى الربع بقا احسن شي نقول لنو ما في متل هيك سيارات على وجه الارض من شان ما يوجعنا راسنا وخلينا بالكوري او حتى الالماني الخفيف احسن شي
cobra 22-11-2011 03:11
 لمين هالولد؟؟
الصراحة انو السيارات الصينية احلى بشوي.
مهند 21-11-2011 20:19
 كتير بشعة
بتشبهه السيارات الصينية
amer 21-11-2011 09:27
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.