بحث
مجلة فنّات
وظائف شاغرة
اشتراك القائمة البريدية
  اسم المشترك:
  البريد الإلكتروني:
آخر فيديو السيارات

صناعة واقتصاد

جنرال موتورز تعتزم تجميع سيارات صينية في مصر!

23-11-2011

 

Description: C:\Documents and Settings\samers\My Documents\My Pictures\GM-الصين.jpg

 

تعتزم شركة SAIC جنرال موتورز، إحدى الشركات التابعة لجنرال موتورز في الصين، تجميع سيارات صينية في مصر، لتنافس في نفس الأسواق التي يستهدفها قطاع تصدير السيارات المحلي في الصين.

وقالت جي.إم إن عملية التجميع بمصنع جنرال موتورز مصر، والتي ستعتمد على مكونات الطراز شفروليه MUV التي تنتجها سايك جى إم ولونج، سوف تبدأ بحلول الربع الثالث من عام 2012.

من المتوقع أن يساعد طرح شفروليه MUV في مصر على توسيع قاعدة السوق هناك، كما سيسمح في الوقت نفسه لسايك بزيادة حجم الإنتاج وتعزيز قدرتها التنافسية، حيث تخطط جى إم مصر لإنتاج خمسة آلاف نسخة من MUV سنوياً.

تجدر الإشارة إلى أن معظم صادرات الصين من السيارات تتركز في الحافلات والشاحنات ومكونات السيارات الجاهزة للتجميع في الخارج، والتي تبيعها الشركات الصناعية المحلية للدول النامية.

كانت صادرات السيارات الصينية التي تنتجها شركات أجنبية تعمل داخل الصين، محدودة حتى وقت قريب، لمواكبة الطلب المحلى المتزايد بسرعة.

 

خاص بموقع فنّات.كوم


كم نجمة تعطي لهذه المقالة؟
نتيجة التقييم:   عدد المشاركين بالتقييم: 0
عدد التعليقات: 1
 GM
ستبقئ أرض الفراعنة و الأهرامات أم الدنيا. مبروك عليكم أصبع العم سام . عءبالنا
KIA KUNG 23-11-2011 18:16
 
أرسل لصديق طباعة
 
 

Copyright ©2006 fannat.com All Rights Reserved. Designated trademarks and brands are the property of their respective owners. Use of this Web site constitutes acceptance of the fannat.com User Agreement and Privacy Policy.